آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية في "كلاسيكو الأرض"
November 11, 2016 12:28

البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية في "كلاسيكو الأرض"

وجهت البرازيل ضربة قوية لآمال الأرجنتين في التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018، بعد أن اكتسحتها فجر الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني، بثلاثية نظيفة.

وتقدمت البرازيل في الدقيقة (24) عندما مرر نيمار الكرة إلى كوتينيو، الذي أطلق تسديدة قوية استقرت في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الأرجنتين. وضاعف نيمار النتيجة لمنتخب السامبا في الدقيقة (45)، قبل أن يختتم باولينيو أهداف البرازيل، بهدف أحرزه في الدقيقة (58) من زمن شوط المباراة الثاني.

وحافظت البرازيل بهذا الفوز على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 برصيد 24 نقطة، بينما تراجعت الأرجنتين إلى المركز السادس بـ 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس التصفيات، اكتسحت البيرو منتخب باراغواي (4-1)، بينما أصبح جوزيف مارتينيز، أول فنزويلي يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في تصفيات كأس العالم، بعد أن قاد منتخب بلاده لاكتساح بوليفيا بخماسية نظيفة.

المصدر: وكالات 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: