آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

صاحبة أكبر قدمين في روسيا
November 19, 2016 09:46

صاحبة أكبر قدمين في روسيا

أدرجت الفتاة الروسية يكاترينا بوزيكوفا من أهالي مدينة أومسك في سيبيريا على قائمة الأرقام القياسية الروسية لكونها صاحبة أكبر قدمين في روسيا.

وقال موقع " OM1.ru " الالكتروني الروسي إن طول قدم الفتاة البالغة من العمر 23 عاما بلغ 302 ميليمتر ، ما يعادل مقاس الحذاء الروسي 47.

وقالت الفتاة إن البحث عن الأحذية يعتبر أمرا غير بسيط بالنسبة إليها، وهي ترتاد متاجر أحذية الرجال فقط.

وكانت الفتاة التي يبلغ طول قامتها 193 سنتيمترا لاعبة في فريق كرة السلة "نفتيانيك" في مدينة أومسك ثم رفضت ممارسة الرياضة لأسباب غير معروفة. كما من غير المعروف ما الذي يستهويها في الوقت الحاضر.

يذكر أن كتاب الأرقام القياسية في روسيا هو مشروع يهدف إلى تشكيل الرصيد الكامل للأرقام القياسية الروسية. وهناك أقسام "الرياضة" و" الفن المعماري" و"الإنسان" و" الجغرافيا". ولا يسجل الرقم القياسي إلا بشرط أن يكون صاحبه مواطنا روسيا.

المصدر: لينتا. رو 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: