الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

مشاركة واسعة في بطولة حماة بألعاب القوى لفئة الإناث
July 10, 2013 13:32

مشاركة واسعة في بطولة حماة بألعاب القوى لفئة الإناث

كل الأخبار ( حماة- سانا)
بمشاركة 45 لاعبة مثلن جميع أندية حماة أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في المحافظة بطولة حماة للفئات العمرية في مدينة سلمية للإناث.
ففي سباقات الجري أسفرت النتائج عن فوز رهام عبد الله 100متر و400متر وسوزان العامود 200متر وهلا العامود 800 متر ورهف عروس 1500متر و100متر حواجز وأروى زهرة 400متر حواجز.
وفازت في مسابقة رمي الرمح مروة هرموش وهلا زينو في رمي الكرة الحديدية والقرص وفاطمة الجرعتلي في رمي المطرقة الحديدية كما فازت رحاب أبو حلاوة في مسابقة الوثب العالي وجيانا كردية في الوثب الطويل وريما جعفر في الوثب الثلاثي.
وأوضح محمود رحال رئيس مكتب الألعاب الفردية في فرع الاتحاد الرياضي بحماة لمندوب سانا أن البطولة كانت جيدة المستوى تنظيميا وفنيا وحظيت بمشاركة جيدة مبيناً أن اللاعبات الفائزات بالمراكز الاولى في هذه البطولة سيمثلن منتخب حماة في بطولة الأولمبياد الوطني القادم.
ولفت رحال إلى أن ألعاب القوى من الرياضات المتقدمة في المحافظة والتي تلقى الاهتمام المتميز من قبل فرع الاتحاد الرياضي الذي سيعمل على تجهيز ملعب مدينة الباسل الرياضية الخاص بألعاب القوى بالتجهيزات اللازمة لاستضافة البطولات المحلية



  عدد المشاهدات: 1038

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: