الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

نادي السيارات السوري يقيم دورة تدريبية لكوادر الجمعية العمانية للسيارات في مسقط
July 17, 2013 06:45


كل الأخبار ( مسقط - سانا)
نظم نادي السيارات السوري في العاصمة العمانية مسقط دورة تدريبية لكوادر الجمعية العمانية للسيارات وذلك باشراف الاتحاد الدولي للسيارات فيا وبمشاركة عدد كبير من أعضاء النادي ومتسابقيه.
وتشكل الدورة حلقة جديدة ضمن الية التعاون التي تجمع نادي السيارات السوري مع الاتحاد الدولي للعبة وتهدف إلى تطوير رياضة السيارات في المنطقة العربية والشرق الأوسط عبر اقامة مجموعة من الدورات التدريبية للأندية والمتسابقين والمنظمين والإداريين والقائمين على رياضة السيارات بصورة عامة.
وتضمنت الدورة محاضرات نظرية وتدريبات عملية على حلبة نادي السيارات العماني عن تحضيرات السباق والاسعاف الأولي والانقاذ والاعلام والتمويل ومعدات السلامة في رياضة السيارات بالإضافة إلى التدريبات العملية للقيادة الرياضية على حلبات السباق التي اشرف عليها بشكل مباشر خبراء ومختصون من نادي السيارات السوري.
وابدى أعضاء نادي السيارات العماني في تصريحات صحفية رضاهم عن الدورة التدريبية والمواضيع التي طرحت خلالها وأهمية التعاون مع نادي السيارات السوري في تاهيل ودعم رياضة السيارات العمانية عبر سلسلة من الدورات التدريبية تشمل كافة الجوانب المتعلقة برياضة السيارات. وتعتبر الدورة التدريبية إضافة جديدة في رصيد نادي السيارات السوري الذي اقام مجموعة من الدورات التدريبية للاندية العربية في المملكة المغربية والأردن وعمان.
وتمكن نادي السيارات السوري من احتلال مكانة مميزة على خارطة الأندية العاليمة ونال ثقة الاتحاد الدولي للسيارات بعد المستوى المتطور الذي وصلت إليه كوادره الوطنية وحصولهم مؤخرا على شهادة مدرب من النادي الملكي البريطاني وهي الشهادة التي تخول كوادر النادي المساهمة في عملية تدريب وتطوير اندية السيارات والقائمين عليها في المنطقة العربية.
يشار إلى ان نادي السيارات السوري اقام الشهر الماضي دورة تدريبية للمتسابقين السوريين ونخبة من المتسابقين العرب في العاصمة الأردنية عمان بهدف اعادة المتسابقين السوريين إلى أجواء المنافسات.



  عدد المشاهدات: 1184

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: