الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب سورية يواصل استعداداته للقاء نظيره الأردني في تصفيات آسيا
July 25, 2013 12:06


كل الأخبار- سانا
يتابع منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم معسكره المغلق في دمشق تحضيرا للقاء نظيره الأردني منتصف الشهر القادم في طهران ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا عام 2015.
مدرب المنتخب أنس مخلوف أشار في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن التحضيرات للمباراة تسير بشكل جيد لكن المنتخب بحاجة لخوض مباريات ودية مع فرق قوية من أجل تقييم جاهزية اللاعبين موضحا أن معسكرنا في إيران قبل لقاء الأردن سيشكل فرصة مهمة جدا للوقوف على جاهزية لاعبينا الذين خضعوا للمعسكر وللاطلاع على مستويات محترفينا الذين سيلتحقون بالمنتخب في إيران.
وحول التشكيلة التي سيعتمدها في مواجهة المنتخب الأردني قال مخلوف: سيتم الاعتماد بشكل أساسي على الشباب الذين أثبتوا جدارة خلال المرحلة الماضية لكن في نفس الوقت لن نهمل لاعبينا المخضرمين فوجودهم مع المنتخب مهم وسنعطيهم الفرصة من أجل تقديم الإضافة اللازمة له ولكن في حال لم يثبت اللاعب نفسه فلن يكون له أي دور مع المنتخب.
وبشأن إشراك اللاعبين المحترفين مع المنتخب في استحقاقه القادم بين مخلوف أنه تأكد حضور سنحاريب ملكي وأحمد الدوني ومحمود المواس وحميد ميدو وزاهر ميداني وحمدي المصري ورجا رافع وفهد يوسف كما يتواصل إداري المنتخب مع عدد آخر من اللاعبين لتأمين التحاقهم بمعسكر إيران.
ويضم المعسكر الحالي بدمشق اللاعبين.. مصعب بلحوس وأحمد الصالح وعدي جفال وقصي حبيب وإبراهيم عالمة وعمر خريبين وعمر الميداني وياسر شوشرة ومازن العيس ومحمد شريفة وعهد السلق وعبد الرحمن خرما وعدنان التقي وعمرو جنيات ومصعب سواده وعمار السلق وطه موسى وأحمد كلاسي ومحمود خدوج ورضوان قلعجي وعبد المنان إبراهيم ومحمود اليوسف ومحمد باش بيوك ومصطفى الشيخ يوسف وأسعد خضر.
الجدير ذكره أن منتخبنا يلعب في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة وخسر مباراته الأولى أمام نظيره العماني بهدف دون رد ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما بفرق الأهداف عن المنتخب العماني بينما يحتل منتخبنا المركز الثالث ونظيره السنغافوري المركز الرابع من دون نقاط لكلا المنتخبين.



  عدد المشاهدات: 1142

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: