الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب الرجال بكرة القدم يعسكر بإيران استعدادا للقاء الأردن
August 05, 2013 12:53


كل الأخبار - سانا
يتوجه منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران للدخول في معسكر تدريبي يسبق خوض اللقاء المنتظر مع المنتخب الأردني في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا في استراليا في العام 2015.
ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة وخسر مباراته الأولى أمام نظيره العماني بهدف دون رد .
ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب العماني بينما يحتل منتخبنا المركز الثالث ونظيره السنغافوري المركز الرابع من دون نقاط لكلا المنتخبين.
ويشكل معسكر منتخبنا في الأردن فرصة جيدة للكادر التدريبي للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل خوض المباراة المفصلية أمام المنتخب الأردني علماً بأنه من المقرر أن يجري منتخبنا لقاء ودياً لم يحدد خلال فترة إقامته في إيران.
واعتمد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد أنس مخلوف التشكيلة النهائية التي سيخوض فيها المباراة حيث تم اختيار أربعة وعشرين لاعباً من الدوري المحلي ومن المحترفين في الخارج للسفر إلى إيران وضمت القائمة كلا من اللاعبين.. مصعب بلحوس ومحمود اليوسف وإبراهيم عالمة وأحمد الصالح وحمدي المصري ومؤيد عجان وياسر شوشرة وعمر الميداني وحسين جويد وعمرو جنيات وعبد الناصر الحسن وأحمد كلاسي وحميد ميدو وعمر خريبين وفهد اليوسف وقصي حبيب وزاهر ميداني ومحمود المواس ونديم صباغ وعدي جفال وسنحاريب ملكي ورجا رافع وأحمد الدوني وعبد الفتاح الآغا.
فيما ضم الجهاز الإداري والفني المرافق للمنتخب كلا من رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان رئيسا للبعثة ومعتز قوتلي عضو اللجنة الأولمبية ومروان خوري مشرفا عاما للمنتخب وموفق فتح الله إدارياً ومحمد أنس مخلوف مدربا وهشام شربيني مساعداً للمدرب وصلاح مطر مدرباً لحراس المرمى ومنصور الشحاف معالجاً فيزيائياً وأنور الجرادات منسقا إعلاميا ومازن دقوري مسؤول علاقات عامة وإبراهيم الجراح مسؤول تجهيزات.
يشار إلى منتخبنا سيستكمل مبارياته في التصفيات الآسيوية بمواجهة منتخب سنغافورة في سنغافورة في 15 تشرين الأول المقبل ويوم 15 تشرين الثاني في طهران فيما يلاقي منتخب عمان في طهران يوم 19 تشرين الثاني ويختتم مشواره بلقاء منتخب الأردن في الخامس من آذار العام المقبل في الأردن.



  عدد المشاهدات: 1101

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: