الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخبنا الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره الأردني في تصفيات كأس آسيا
August 15, 2013 13:10


كل الأخبار ( طهران- سانا)
تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الأردني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم في طهران ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا "2015".
وشهد الشوط الأول أداء متكافئا لكلا الفريقين مع سيطرة نسبية للمنتخب الأردني لكن دون فاعلية واعتمد منتخبنا الوطني على المرتدات التي لم تعرف طريقها إلى المرمى لغياب الفاعلية الهجومية كما غابت فرص التسجيل عن الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من افتتاح التسجيل عبر اللاعب برهان صهيوني في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 58 أدرك المنتخب الأردني التعادل عبر لاعبه مصعب اللحام وكثف الفريقان بعد التعادل من هجماتهما لتغيير النتيجة إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وبهذه النتيجة حصد منتخبنا الوطني أول نقطة له في المركز الثالث أمام المنتخب السنغافوري الذي يتذيل الترتيب دون نقاط فيما أصبح رصيد المنتخب الأردني 4 نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب العماني صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.
وكان منتخبنا الوطني التقى المنتخب الأردني في 22 لقاء فاز منتخبنا في 9 منها مقابل 8 انتصارات للأردن و خمسة تعادلات وكان آخر لقاء جمع بين المنتخبين في بطولة غرب آسيا الأخيرة التي أقيمت في الكويت وفاز بها منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف.



  عدد المشاهدات: 1276

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: