الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب سورية للشباب يلتقي نظيره اللبناني وديا
August 23, 2013 11:39


كل الأخبار- سانا
غادرت بعثة منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم إلى بيروت أمس الأول لخوض مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني الأولى اليوم والثانية يوم الأحد القادم ضمن استعداداتهما لتصفيات كأس آسيا.
وضمت البعثة كلا من عضو اتحاد الكرة فيصل هزاع رئيسا للبعثة وبشار عرودك إداريا عاما وعمار الشمالي مدربا وأحمد الصالح مساعدا للمدرب وعبدالله تركماني مدربا لحراس المرمى وبراء دردار معالجا ويونس المصري منسقا إعلاميا ويحيى الأشرفي مسؤول تجهيزات واللاعبين.. طلال الحسين- محمد وسام دياب- أحمد كنعان- مؤمن ناجي- محمد الشريف- يحيى كلالي- كامل عجلة- جميل عبدالله- خالد ابراهيم- أحمد الأشقر- رأفت المهتدي- محمد سرور- طارق هنداوي- عمر مشهداني- عبداللطيف سلقيني- جمعة زوين- براء دياربكرلي- خالد كردغلي- محمد مرمور- فريد آغا- علي عثمان- عبيدة شريك- عبدالله جنيات- جهاد بسمار- هلال بعريني- شادي الحموي.
مباراتا المنتخب في لبنان تأتيان بعد مشاركته في دورة تشرين الكروية التي لم يقدم فيها المستوى المأمول حيث خرج من الدور نصف النهائي بخسارته أمام فريق المحافظة صفر-1 بعد بلوغه هذا الدور بصعوبة حيث خسر في الدور الأول أمام تشرين بهدف مقابل ثلاثة وفاز على مصفاة بانياس بهدفين دون رد وتعادل مع جبلة بهدفين لمثلهما ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر تشرين.
ورغم المستوى المتواضع الذي قدمه المنتخب في دورة تشرين إلا أن مدربه الشمالي أكد أهمية المشاركة في الدورة التي شكلت امتحانا حقيقيا للاعبي المنتخب في ظل مشاركة جميع الفرق بأفضل لاعبيها مبينا أن الدورة اسهمت في كشف الثغرات في صفوف المنتخب والتي ستتم معالجتها في المرحلة القادمة.
ويخوض منتخبنا تصفيات كأس آسيا المقررة في تشرين الأول القادم في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات عمان والبحرين وفلسطين أما منتخب لبنان فيلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران والسعودية وطاجيكستان.
وقسمت المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى تسع مجموعات يتأهل إلى النهائيات التي تستضيفها ميانمار العام المقبل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني فضلا عن منتخب ميانمار المضيف.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في النهائيات الآسيوية إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما التي تقام في نيوزيلندا في عام 2015.



  عدد المشاهدات: 1180

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: