سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

انسحاب مشرف للسوريين
October 04, 2013 07:26

كل الأخبار : لم يسبق لمواطن سوري أن دخل فلسطين المحتلة. الاسباب واضحة وتاريخية. المبدأ صارم والحكومة السورية ملتزمة بتنفيذ كل القوانين المانعة لزيارة السوريين أراضي يحتلها الكيان الصهيوني.
سورية بما تحققه من انجازات اليوم على صعيد مجابهة ازمتها لم تترك ميدانا إلا وكانت السباقة في النجاح, حتى ميادين كرة القدم, حيث النتائج مصيرية كما هي في ميادين العسكر. المنتخب السوري الذي حقق الموسم الماضي بطولة غرب آسيا رافعا علم بلاده منتصرا في ميدان اختصاصه رغم التجهيزات التي لم تكن كافية قبل البطولة.

الدور هذه المرة كان للشباب في تصفيات آسيا المؤهِلة لكاس العالم, آمال معقودة عليهم, لكن لم يخيبوها, إنما انسحبوا قبل البداية, لم يكن السبب عدم الاستعداد بدنيا, فنيا أو نفسيا. انما كما صرح اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري "انه لا يمكن لأي مواطن سوري ان يدخل من معبر أو منفذ إلى فلسطين المحتلة يقف فيه جندي صهيوني".

القرار السوري في انسحاب المنتخب جاء على خلفية اختيار مدينة رام الله المحتلة لإجراء تصفيات اسيا في كرة القدم لمنتخبات الشباب, كما نوه اللواء جمعة "أن الاتحاد الرياضي السوري اعترض على قرار انتقاء رام الله لاستضافة البطولة, انما تم اتخاذ القرار", واضاف شارحا الاسباب "مكان يحتله الكيان الصهيوني لا يمكن ان نكون فيه تحت الوصاية الصهيونية".

اللاعبون الذين استعدوا للبطولة جيدا, واملو بالذهاب الى البطولة للمشاركة في كأس العالم, لم يعترضوا على القرار لانهم آمنوا تماما بمعنى ان يكونوا تحت اشراف عدوهم الأول وتحت امرته.

هذا وسيشارك في التصفيات دول عربية عدة هي عمان والبحرين إضافة للبلد المضيف فلسطين.
المصدر : سورية الآن



  عدد المشاهدات: 541

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: