آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

مريم طريفي موهبة متميزة في الكاراتيه وطموح كبير لتمثيل سورية في المحافل الدولية
April 21, 2018 15:48

مريم طريفي موهبة متميزة في الكاراتيه وطموح كبير لتمثيل سورية في المحافل الدولية

كل الأخبار/ اللاذقية-سانا

تطمح موهبة الكاراتيه الواعدة في اللاذقية مريم طريفي كأي لاعب سوري بتمثيل وطنه في المحافل الدولية وتحقيق نتائج مشرفة لرفع علم سورية عاليا.

وقالت طريفي ابنة 12 ربيعا في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. بدأت بممارسة اللعبة في نادي العمال الرياضي بإشراف المدرب الدولي عصام قدسي ونالت في أول مشاركة محلية عبر بطولة الاندية التي اقيمت عام 2012 المركز الأول وحافظت على هذا المركز ثلاث سنوات متتالية.

وأضافت طريفي.. أحرزت لقب بطولة الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة تحت 12 سنة في العام الماضي بوزن تحت 36 كغ كما احتفظت بكأس الجمهورية مرة ثانية العام الماضي التي استضافتها محافظة اللاذقية بنفس الوزن ونالت الميدالية الفضية بوزن 42 كغ في بطولة الجمهورية التي أقيمت بدمشق مؤخرا بفئة تحت 14سنة.

وتابعت طريفي.. إنها تعشق الكاراتيه واختارتها لأنها لعبة تعطي ممارسها القوة الجسدية واللياقة البدنية والمرونة العالية ومهارات كبيرة مشيرة إلى أنها ستواصل التدريب الجاد حتى تحقق طموحها كأي رياضي بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع علمها عاليا.

ويرى المدرب عصام قدسي أن طريفي من الخامات الواعدة والمتميزة وتمتلك مواصفات البطل من حيث اللياقة والمرونة والقوة والذكاء وسرعة الاستيعابفي تنفيذ الحركات بدقة وهي جدية في التدريب وتتطور باستمرار وبالتالي سيكون لها مستقبل في الكاراتيه دوليا وقاريا. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: