الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

مريم طريفي موهبة متميزة في الكاراتيه وطموح كبير لتمثيل سورية في المحافل الدولية
April 21, 2018 10:48

مريم طريفي موهبة متميزة في الكاراتيه وطموح كبير لتمثيل سورية في المحافل الدولية

كل الأخبار/ اللاذقية-سانا

تطمح موهبة الكاراتيه الواعدة في اللاذقية مريم طريفي كأي لاعب سوري بتمثيل وطنه في المحافل الدولية وتحقيق نتائج مشرفة لرفع علم سورية عاليا.

وقالت طريفي ابنة 12 ربيعا في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. بدأت بممارسة اللعبة في نادي العمال الرياضي بإشراف المدرب الدولي عصام قدسي ونالت في أول مشاركة محلية عبر بطولة الاندية التي اقيمت عام 2012 المركز الأول وحافظت على هذا المركز ثلاث سنوات متتالية.

وأضافت طريفي.. أحرزت لقب بطولة الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة تحت 12 سنة في العام الماضي بوزن تحت 36 كغ كما احتفظت بكأس الجمهورية مرة ثانية العام الماضي التي استضافتها محافظة اللاذقية بنفس الوزن ونالت الميدالية الفضية بوزن 42 كغ في بطولة الجمهورية التي أقيمت بدمشق مؤخرا بفئة تحت 14سنة.

وتابعت طريفي.. إنها تعشق الكاراتيه واختارتها لأنها لعبة تعطي ممارسها القوة الجسدية واللياقة البدنية والمرونة العالية ومهارات كبيرة مشيرة إلى أنها ستواصل التدريب الجاد حتى تحقق طموحها كأي رياضي بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية في البطولات الخارجية ورفع علمها عاليا.

ويرى المدرب عصام قدسي أن طريفي من الخامات الواعدة والمتميزة وتمتلك مواصفات البطل من حيث اللياقة والمرونة والقوة والذكاء وسرعة الاستيعابفي تنفيذ الحركات بدقة وهي جدية في التدريب وتتطور باستمرار وبالتالي سيكون لها مستقبل في الكاراتيه دوليا وقاريا. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: