آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

ست ميداليات ذهبية لسورية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية
October 19, 2018 19:11

ست ميداليات ذهبية لسورية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية

 

 

 

 

 

 

 

كل الأخبار/الرباط-سانا

حقق منتخب سورية للقوة البدنية ست ميداليات ذهبية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية المقامة حالياً في مدينة مكناس المغربية.

وأحرزت لاعبة نادي بردى والمنتخب الوطني لارا الترك ثلاث ميداليات ذهبية في فئة السيدات لوزن 57 كغ بينما جاءت الميداليات الثلاث الأخرى عبر اللاعب والمدرب زياد محمد لفئة الرجال لوزن 105 كغ.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي للقوة البدنية ينظم هذه البطولة لأول مرة في المغرب بمشاركة جل الاتحادات الإفريقية المنضوية تحت لواء الاتحاد الإفريقي إضافة إلى الاتحادات العربية ممثلة بسورية والأردن والعراق ولبنان والإمارات والكويت ومصر والجزائر وليبيا والصومال والمغرب إضافة إلى إيران كضيف شرف.

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: