آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب سورية بكرة السلة للشابات يفتتح بطولة آسيا بالفوز على منتخب كازاخستان
October 28, 2018 19:07

منتخب سورية بكرة السلة للشابات يفتتح بطولة آسيا بالفوز على منتخب كازاخستان

كل الأخبار/نيودلهي-سانا

فاز منتخب سورية بكرة السلة للشابات على منتخب كازاخستان بنتيجة 56-40 نقطة في افتتاح مشواره في البطولة الآسيوية المقامة في مدينة بنغالور الهندية.

وسيلتقي منتخبنا مع منتخب هونغ كونغ في مباراته الثانية غداً فيما يلتقي مع منتخب سوموا بعد غد وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة علماً أن المجموعة الأولى في البطولة تضم منتخبات الهند وسنغافورة وغوام وإيران حيث تلعب الفرق في كل مجموعة بينها من مرحلة واحدة.

وتضم بعثة منتخبنا التي يرأسها عضو اتحاد اللعبة أيمن سليمان عبدالله كمونة مدرباً وإليزابيت سيمون وكارلا مغامز مساعدتين للمدرب وجيسي دكرمنجي إدارية ونيرمين سامو معالجة وقاسم الحموي حكماً واللاعبات نورا بشارة وستيفاني أطرش وشام أوطه باشي وروعة الحاج علي ودلع حمود وسيدرا اللو وجيسيكا داميان ونيللي ترزي وآنا أصلانيان ويارا سليمان ويانا عفيف وجلنار مبارك. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: