November 05, 2013 13:19

رغم غيابه عن شباك الخصم لأربع مباريات .. ميسي قادر على صنع الفرق

كل الأخبار - عربي برس :
 
توقع جناح برشلونة الاسباني الدولي «بيدرو» أن يعود سحر زميله الارجنتيني «ليونيل ميسي» ليبدد غيابه عن التسجيل لمصلحة برشلونة بطل اسبانيا.
ويعيش ميسي، أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية، فترة محبطة إذ لم يسجل في آخر أربع مباريات في الدوري أمام أوساسونا وريال مدريد وسلتا فيغو وإسبانيول، منذ عودته من إصابة في فخذه، لتكون أطول سلسلة يضيع فيها طريق المرمى خلال سنتين.
لكن في دوري الأبطال، كان ميسي حاسماً للفريق الكاتالوني، إذ سجل أربع مرات في مباراتين هذا الموسم، ما دفع بيدرو للقول، أن لا داع للقلق في هذه الإطار: "لا مشكلة لديه أبداً، يتدرب جيداً وبقوة. أرقامه خارقة، وعندما لا يسجل في مباراتين يبدو أن هناك أزمة. هو اللاعب القادر على صنع الفارق في أي وقت كان".
وتابع بيدرو قبل مواجهة ضيفه ميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء: "ليو لاعب طموح دوماً ويريد تسجيل الكثير من الأهداف. ستأتيك الأهداف خصوصاً إذا كنت ليونيل ميسي".
وتابع: "يعمل بجهد ويلعب دور المساعد لزملائه، وهذا أمر قد لا يبدو جلياً. هو هادىء لأنه مدرك بقدوم الأهداف".
ويتصدر برشلونة مجموعته الأوروبية بسبع نقاط بعد ثلاث جولات وفوزه الأربعاء سيضمن له تأهله إلى دور الـ16.
وغاب عن تمارين أمس الاثنين البرازيلي «ادريانو وجيرار بيكيه»، فيما لا يزال الظهير الدولي «جوردي البا» غائباً عن بطل 2009 و2011 لإصابة في فخذه، ما قد يدفع المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو للدفع بالشاب مارتن مونتويا إلى جانب المخضرم كارليس بويول بحال غياب بيكيه.



شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: