آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت
August 02, 2019 17:10

القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت

ريف دمشق-سانا

وسط حضور جماهيري كبير ومنافسة قوية بين المتسابقين انطلقت على حلبة نادي السيارات في معرة صيدنايا بريف دمشق المرحلة الثالثة من بطولة سوبر سيرف لسباقات السرعة والدريفت.

وفي هذه المرحلة من البطولة الرابعة عشرة لسباقات السرعة لفئة الإنتاج الخاص استمر التقارب الكبير في مستويات الأداء بين مختلف السائقين والفئات وأيضاً التواقيت المتقاربة بين فئتي الإنتاج الخاص والإنتاج التجاري حيث واصل المتسابق المخضرم أنس القوادري تألقه وعروضه الشيقة واستطاع أن يحرز المركز الأول بعد أن قطع المسار بزمن 97ر31ر1 دقيقة بينما جاء المتسابق محمد رمضان ثانيا بزمن 58ر38ر1 دقيقة بينما جاء اللبناني باهو الياس ثالثا بزمن 24ر45ر1 دقيقة.

وفي فئة الإنتاج التجاري جاء معاذ مهايني أولا بزمن 99ر34ر1 دقيقة وحل مازن نجار ثانيا بزمن 18ر35ر1 دقيقة يليهما إياد أفغاني بزمن 79ر35ر1 دقيقة.

وفي الفئة الأولى جاء أولا زاهر دحكول وفي الفئة السادسة عمر فليون وفي الفئة الثامنة معاذ مهايني وفي الفئة 12 أنس القوادري وفي فئة السحب الأمامي إنتاج تجاري جاء عمر فليون أولا.

ويبلغ طول المسار في السباق الذي ترعاه كل من سيريتل الراعي البلاتيني للبطولة والتي جعلت شعارها أيقونة “سوبر سيرف” الإنترنت الأسرع في سورية إضافة إلى كيو ميديا ودلتا للصناعات الغذائية وسينالكو وإذاعة نينار إف أم وميلك مان وآد تو زد نحو ألف وثلاثمئة متر وصمم بشكل فني يعتمد على مهارة السائق بالدرجة الأولى ومن ثم قوة السيارة كما تم توزيع نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والأجهزة الإسعافية حيث تحوي كل نقطة عدداً من مدربي التدخل السريع للتعامل مع أي مشكلة قد تحدث.

أما في بطولة سورية الرابعة لسباقات الدريفت فجاء بالمركز الأول محمد كريزان بمجموع 341 نقطة تلاه المتسابق المخضرم أحمد حمشو بـ339 نقطة وجاء ثالثا أحمد كريزان بـ322 نقطة.

وشهد السباقان وهما من تنظيم نادي السيارات السوري منافسة قوية في كل الفئات والمستويات وتحديات كبيرة أمتعت الجماهير وقدم المتسابقون مستويات كبيرة عبرت عن مدى احترافيتهم في القيادة بالترافق مع المستويات العالية لتعديل السيارات واحترافية العمل بأعلى المعايير العالمية.

وكانت المرحلة الثانية من البطولة أسفرت عن فوز أنس القوادري في فئة الإنتاج الخاص بالمركز الأول تلاه المتسابق اللبناني باهو الياس ثم أيسر أبو حمدان وفي فئة الإنتاج التجاري حل مازن نجار أولا ثم معاذ مهايني وإياد أفغاني وفي الفئة الأولى حل نورس عبد الباقي بالمركز الأول وفي الفئة الخامسة عمر فليون وفي الفئة الثامنة مازن نجار وفي الفئة الـ12 أنس القوادري بينما حل عمر فليون أولا في فئة السحب الأمامي.

يذكر أن نادي السيارات السوري تأسس في الأول من أيار عام 1950 في مدينة دمشق بمبادرة من أعضاء هيئة المكتب الأول وانضم للاتحاد الدولي للسيارات في عام 1960 وأصبح ممثله الرسمي في سورية.

عماد سنقر

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: