آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب سورية يبدأ تحضيراته للقاء نظيره المالديفي في تصفيات آسيا وكأس العالم
October 07, 2019 18:32

منتخب سورية يبدأ تحضيراته للقاء نظيره المالديفي في تصفيات آسيا وكأس العالم

كل الأخبار/ أبوظبي-سانا

بدأ منتخب سورية بكرة القدم للرجال أمس تحضيراته في الإمارات العربية المتحدة لمباراته المرتقبة أمام نظيره المالديفي الخميس المقبل في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 ضمن المجموعة الأولى.

التحضيرات الأولية شهدت حصة تدريبية مسائية استشفائية خصصها المدير الفني فجر إبراهيم لاستعادة اللاعبين حالتهم الطبيعية بعد وصولهم إلى مقر إقامتهم في دبي ولا سيما أن معظم اللاعبين خاضوا مؤخرا مباريات مع أنديتهم في الدوريات العربية ومنهم في نهائي دورة الانتصار المحلية.

وشهد المران مشاركة اللاعبين عمر خريبين ومحمود المواس وعمرو الميداني إضافة لبعثة لاعبي المنتخب التي وصلت ظهر أمس إلى دبي وانضم لأفراد البعثة اللاعب عمر السومة عقب التمرين المسائي على أن ينضم شادي الحموي والمدافع أحمد الصالح اليوم.

وضمت بعثة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة – خالد إبراهيم- عمرو جنيات-حسين جويد- عبدالله الشامي- أحمد الأحمد – خالد مبيض- خالد كرداوغلي- ورد السلامة-يوسف محمد-أحمد الأشقر-محمد المرمور- كامل حميشة-محمد كامل كواية- أسامة أومري-مؤيد العجان.

وتضم البعثة أيضا إياد مندو مديرا للمنتخب وفجر ابراهيم مديرا فنيا ومحمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين وصفوان الحسين مدرب حراس وابراهيم سلامة اداريا عاما ورامي كيال محللا للأداء ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مساجا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومحمد الخاطر مستشارا إعلاميا واحسان ابراهيم مسؤولا للتجهيزات.

يشار إلى أن المنتخب الصيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة يليه منتخبنا بثلاث نقاط أيضا من مباراة واحدة ثم الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين وأخيرا غوام من دون نقاط من مباراتين. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: