الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

منتخب سورية يبدأ تحضيراته للقاء نظيره المالديفي في تصفيات آسيا وكأس العالم
October 07, 2019 13:32

منتخب سورية يبدأ تحضيراته للقاء نظيره المالديفي في تصفيات آسيا وكأس العالم

كل الأخبار/ أبوظبي-سانا

بدأ منتخب سورية بكرة القدم للرجال أمس تحضيراته في الإمارات العربية المتحدة لمباراته المرتقبة أمام نظيره المالديفي الخميس المقبل في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 ضمن المجموعة الأولى.

التحضيرات الأولية شهدت حصة تدريبية مسائية استشفائية خصصها المدير الفني فجر إبراهيم لاستعادة اللاعبين حالتهم الطبيعية بعد وصولهم إلى مقر إقامتهم في دبي ولا سيما أن معظم اللاعبين خاضوا مؤخرا مباريات مع أنديتهم في الدوريات العربية ومنهم في نهائي دورة الانتصار المحلية.

وشهد المران مشاركة اللاعبين عمر خريبين ومحمود المواس وعمرو الميداني إضافة لبعثة لاعبي المنتخب التي وصلت ظهر أمس إلى دبي وانضم لأفراد البعثة اللاعب عمر السومة عقب التمرين المسائي على أن ينضم شادي الحموي والمدافع أحمد الصالح اليوم.

وضمت بعثة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة – خالد إبراهيم- عمرو جنيات-حسين جويد- عبدالله الشامي- أحمد الأحمد – خالد مبيض- خالد كرداوغلي- ورد السلامة-يوسف محمد-أحمد الأشقر-محمد المرمور- كامل حميشة-محمد كامل كواية- أسامة أومري-مؤيد العجان.

وتضم البعثة أيضا إياد مندو مديرا للمنتخب وفجر ابراهيم مديرا فنيا ومحمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين وصفوان الحسين مدرب حراس وابراهيم سلامة اداريا عاما ورامي كيال محللا للأداء ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مساجا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومحمد الخاطر مستشارا إعلاميا واحسان ابراهيم مسؤولا للتجهيزات.

يشار إلى أن المنتخب الصيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة يليه منتخبنا بثلاث نقاط أيضا من مباراة واحدة ثم الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين وأخيرا غوام من دون نقاط من مباراتين. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: