آخر الأخبار
كهرباء حماة: المباشرة بإجراءات الترخيص لـ 15 محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية   14 % من المعتقلين في اقتحام الكونغرس عسكريون.. ومخاوف من تغلغل التطرف إلى الجيش الأمريكي   تنتج 24 صنفاً.. سار تتحضر للعودة إلى مقرها الرئيسي   إقلاع العملية الإنتاجية في شركة زيوت حماة عقب تأمين 2500 طن من بذار القطن   ترميم بعض أجزاء المسرح وإنارة مداخل القلعة بالطاقة البديلة ضمن خطة دائرة آثار بصرى للعام الحالي   مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) بريفي الرقة ودير الزور   تنفيذ عدة مشروعات خدمية في ريف إدلب المحرر من الإرهاب لتوفير الخدمات للمواطنين العائدين إلى مناطقهم   بتوجيه من الرئيس الأسد.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة لمساهمتهم النوعية في تحديث وتطوير خطوط الشركة-فيديو   التوجه إلى العملات البديلة سبيل لمواجهة الهيمنة الأمريكية والعقوبات المفروضة على بعض الدول   الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث مراكز للتدريب المهني في قطاع التشييد والبناء لرفد سوق العمل بكوادر مهنية كفوءة   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   رياضة  

مدرب جبلة: فريقنا تحضر للقاء الكرامة في الدوري الممتاز لكرة القدم
January 16, 2021 05:26

مدرب جبلة: فريقنا تحضر للقاء الكرامة في الدوري الممتاز لكرة القدم

 كل الاخبار /اللاذقية-حماة- سانا

يدخل فريق جبلة مواجهة صعبة مع الكرامة على ملعب الباسل في حمص في الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز بكرة القدم التي تقام اليوم وتشهد أيضا لقاء الطليعة مع تشرين وحطين مع الشرطة والاتحاد مع الوحدة والجيش مع الحرجلة والساحل مع الحرية والفتوة مع الوثبة.

مدرب جبلة عمار الشمالي قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي.. إن فريق الكرامة قوي على أرضه وبين جمهوره ويمتاز بأنه منضبط ومنظم على المستوى الدفاعي ولم يسجل عليه سوى هدفين وما يزيد من صعوبة المباراة أن الكرامة متصدر الدوري سيلعب تحت ضغط العامل النفسي لأنه مطالب بالفوز ومواصلة الصدارة.

وأضاف الشمالي ان فريقه تحضر للقاء الكرامة جيدا وسيدخل اللاعبون المباراة بمعنويات عالية وسيلعبون دون اية ضغوط وهذا بحد ذاته عامل إيجابي سيساعد اللاعبين للعب دون توتر بالمباراة وبذل اقصى جهد لتقديم ما هو مطلوب منهم وثقتي كبيرة بإمكاناتهم لتقديم المستوى الإيجابي المطلوب.

وفي مباراة ثانية تقام ضمن الجولة ذاتها يلتقي حطين مع الشرطة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث لفت مدرب حطين حسين عفش الى انه تمت خلال فترة التحضير للمباراة دراسة الفريق المنافس من كل الجوانب كما تم إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا مبينا في الوقت ذاته انه سيغيب عن الفريق لاعبون مؤثرون حسين الجويد ويوسف قلفا بسبب الإصابة.

ويستضيف الطليعة فريق تشرين على أرض الملعب البلدي بحماة وعن هذا اللقاء أوضح مدرب الطليعة طارق جبان أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه بفريق جيد ينافس على الصدارة لذا فان اللقاء سيتسم بالإثارة والندية وخاصة ان فريقنا قدم أداء جيدا في المباريات الاخيرة وتقدم على سلم الترتيب لافتا الى ان الفريق سيلعب من اجل تحقيق الفوز وإرضاء الجمهور الكبير الذي لم يبخل علينا وقد وضعنا الخطة المناسبة لتعطيل مفاتيح اللعب للفريق المنافس والتحكم بوسط الملعب.

ويتصدر الكرامة الترتيب بـ/27/ نقطة يليه تشرين بـ/26/ نقطة ثم الجيش /24/نقطة وحطين/23/ نقطة والوحدة/20/ نقطة والطليعة /17/ نقطة وجبلة /16/ نقطة والوثبة/13/نقطة والاتحاد /12/نقطة وحرجلة/11/نقطة والشرطة /8/نقاط والحرية /5/نقاط والفتوة والساحل ولكل منهما ثلاث نقاط. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: