آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

إيران تدعو بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط المحتجزة
July 12, 2019 09:17

إيران تدعو بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط المحتجزة

كل الأخبار/ طهران-سانا

دعت وزارة الخارجية الإيرانية بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط التي احتجزتها مؤخرا مؤكدة أنه من مصلحة الجميع الإفراج عنها بأسرع وقت.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن المتحدث باسم الوزارة عباس موسوي قوله اليوم: “المزاعم البريطانية حول ناقلة النفط الإيرانية واهية”.

وأوضح موسوي أن إيران ودول المنطقة قادرون على ضمان الأمن الإقليمي وأن وجود القوات الأجنبية لن يسهم باستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

وكانت حكومة جبل طارق أعلنت أن البحرية البريطانية احتجزت ناقلة نفط ايرانية الأسبوع الماضي قبالة موقع الصخرة في مضيق جبل طارق ويأتي الإجراء البريطاني المخالف للقوانين الدولية في إطار الحرب الاقتصادية التي تشنها أمريكا وحلفاؤها وأدواتها على إيران. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: