آخر الأخبار
نحو 8ر1 مليون مصاب بفيروس كورونا المستجد حول العالم   إطلاق قناة رقمية وتوزيع مواد صحية وتشكيل فرق تطوعية ضمن الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة   الطوائف المسيحية في سورية التي تتبع التقويم الغربي تحتفل بعيد الفصح المجيد بإقامة الصلوات والقداديس دون حضور مصلين   استمرار عمليات التعقيم والتنظيف في المحافظات للتصدي لفيروس كورونا   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

إيران تدعو بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط المحتجزة
July 12, 2019 09:17

إيران تدعو بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط المحتجزة

كل الأخبار/ طهران-سانا

دعت وزارة الخارجية الإيرانية بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلة النفط التي احتجزتها مؤخرا مؤكدة أنه من مصلحة الجميع الإفراج عنها بأسرع وقت.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن المتحدث باسم الوزارة عباس موسوي قوله اليوم: “المزاعم البريطانية حول ناقلة النفط الإيرانية واهية”.

وأوضح موسوي أن إيران ودول المنطقة قادرون على ضمان الأمن الإقليمي وأن وجود القوات الأجنبية لن يسهم باستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

وكانت حكومة جبل طارق أعلنت أن البحرية البريطانية احتجزت ناقلة نفط ايرانية الأسبوع الماضي قبالة موقع الصخرة في مضيق جبل طارق ويأتي الإجراء البريطاني المخالف للقوانين الدولية في إطار الحرب الاقتصادية التي تشنها أمريكا وحلفاؤها وأدواتها على إيران. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: