آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة المتعاملين بغير الليرة السورية كوسيلة للمدفوعات أو أي نوع من أنواع التداول التجاري   الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشديد عقوبة إذاعة أو نشر وقائع ملفقة أو مزاعم كاذبة أو وهمية لإحداث تدني أو عدم استقرار في أوراق النقد الوطنية   الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

ظريف: على أمريكا تقبل الحقائق العالمية الجديدة
August 02, 2019 17:02

ظريف: على أمريكا تقبل الحقائق العالمية الجديدة

كل الأخبار/ طهران-سانا

دعا وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أمريكا إلى تقبل الحقائق العالمية الجديدة موضحا أن التجارة والقوى الدولية تتغير.

وقال ظريف في تغريدة اليوم على صفحته في موقع تويتر: “ينبغي على أمريكا التخلي عن عزل نفسها وتقبل الحقائق العالمية الجديدة، فالتجارة والقوى الدولية تتغير، فلا الإرهاب الاقتصادي ضد إيران والصين ولا الانسحاب من معاهدة تطوير الصواريخ النووية متوسطة المدى مع روسيا يعيد هذا المسار الى ما كان عليه”.

وكان مستشار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي قال أمس إن “أمريكا عاجزة حتى عن مواجهة البيان الدقيق والمنطق الرصين لإيران وهي تزداد عزلة في العالم يوماً بعد يوم”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: