آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العالم   

ظريف: على أمريكا تقبل الحقائق العالمية الجديدة
August 02, 2019 17:02

ظريف: على أمريكا تقبل الحقائق العالمية الجديدة

كل الأخبار/ طهران-سانا

دعا وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أمريكا إلى تقبل الحقائق العالمية الجديدة موضحا أن التجارة والقوى الدولية تتغير.

وقال ظريف في تغريدة اليوم على صفحته في موقع تويتر: “ينبغي على أمريكا التخلي عن عزل نفسها وتقبل الحقائق العالمية الجديدة، فالتجارة والقوى الدولية تتغير، فلا الإرهاب الاقتصادي ضد إيران والصين ولا الانسحاب من معاهدة تطوير الصواريخ النووية متوسطة المدى مع روسيا يعيد هذا المسار الى ما كان عليه”.

وكان مستشار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي قال أمس إن “أمريكا عاجزة حتى عن مواجهة البيان الدقيق والمنطق الرصين لإيران وهي تزداد عزلة في العالم يوماً بعد يوم”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: