الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

السيسي: مصر بشعبها وجيشها قادرة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب
February 09, 2014 12:50

كل الأخبار - أكد وزير الدفاع المصري المشير عبد الفتاح السيسي أن مصر بشعبها وجيشها قادرة على اقتلاع "جذور التطرف والإرهاب" مشددا على ان العمليات الارهابية لن تنال من "عزيمة واصرار الشعب المصري".

وقال السيسي خلال ندوة تثقيفية اقامتها إدارة الشؤون المعنوية في القوات المسلحة المصرية اليوم إن "مصر تحتاج إلى تكاتف جهود أبنائها والعمل للعبور نحو الأمن والاستقرار والتقدم" لافتا إلى أن "للشعب المصري ارادته الحرة ليقرر ما يرى ويضع ثقته فيمن يختاره" في اشارة إلى الرئيس الذي سيختاره المصريون خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح السيسي أن ما قامت به القوات المسلحة المصرية خلال ثورة 30 حزيران الماضي كان من اجل مصر وشعبها مؤكدا أن القوات المسلحة بكل أفرادها وقياداتها اقسموا على حماية الوطن وأن يكونوا تحت امرة الشعب المصري.

يأتي ذلك في وقت يواصل الجيش مع القوى الأمنية المصرية مواجهة القوى والمجموعات التخريبية التي ثبت ارتباطها بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والتي قامت على مدى الأشهر الماضية بعدة عمليات إرهابية استهدفت مراكز أمنية وعسكرية ومنشآت عامة وأدت إلى مقتل وجرح العشرات من العسكريين والمدنيين المصريين.



  عدد المشاهدات: 805

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: