الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

رسائل سرية من مفتي السعودية الى اسرائيل هل يعلم اهل غزة بذلك ؟ بقلم : سيد احمد العباسي
July 18, 2014 13:31

 رسائل سرية من مفتي السعودية الى اسرائيل هل يعلم اهل غزة بذلك ؟ بقلم : سيد احمد العباسي

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ . صدق الله العلي العظيم . سورة الاسراء . اية . 14 .
بعد اللحيدان وترهاته بعدم نصرة الفلسطينيين يأتي مفتي عام المملكة السعودية ورئيس هيئة كبار علماء القوم الشيخ عبد العزيز ال الشيخ لينبري مرة اخرى ضد الشعوب التي تخرج تأييدا لنصرة الفلسطينيين ودعما لها في مواقفها ضد الغزاة اليهود وال صهيون !! ولانعرف كيف يفكر واحد مثل ابن جبرين واللحيدان والفوزان ( وخاسر العمر ) ثم عبد العزيز ال الشيخ !! هل هؤلاء متفقين على نحر الفلسطينيين جهرا وعلنا بالاتفاق مع ال صهيون ام اذلالهم بهذه التصريحات النارية التي لاتغني ولاتسمن من جوع ولكن لها اهدافها وتأثيرها على الشارع العربي . فهناك الكثير من المؤيدين لهؤلاء الذين يفتون بحرمة نصرة حزب الله والفلسطينيين . وهذا يعني سوف تترك هذه الفتاوى اثرا سلبيا بين صفوف الامه العربية شئنا ام ابينا .
ونظرة سريعة لفتاوى هؤلاء تجد هناك رسائل سرية في هذه الفتاوى موجهة بشكل خاص الى حاخامات اسرائيل والذين لهم علاقة حميمة مع اغلب مشايخ ال سعود تطلب منهم ان يشددوا ويضغطوا على الفلسطينيين وانهاء حماس بأسرع مايمكن خدمة لأغراضهم وهذه غاية في نفس يعقوب !!وهذه السياسة التي جلب عليها مشايخ ال سعود ليست غريبة علينا فقد عرفنا بها واصبحت لدينا خبرة عالية جدا في العراق من هذه الرسائل الخفية وكانت تأتينا ( مشفرة ) وعلى شكل انتحاريين بأمر هؤلاء المشايخ وقد حصل هذا بالفعل ولااريد ان اثبت لكم بالدليل وانما انتم على علم بذلك ! والجميع يعرف وعلى اطلاع كامل بأنهم ( حللوا ) دم ( الرافضة ) كما يسموننا ولكنهم في حرب غزة وقبلها ( حرموا ) قتل اليهود ولايجوزون بأرسال الانتحاريين الى هناك !!!اذن على اهالي غزة خصوصا والشعب الفلسطيني عامة اليقظة والحذر من هكذا فتاوى مضمنة رسائل سرية الى دولة اسرائيل بأبادتهم علنا وسحقهم مقابل سكوت الفلسطينيين عما يطرحه المفتي السعودي وهي خدعة كبيرة بجمع وارسال المال والمساعدات اليهم مقابل قتلهم !!( ماعدا مما بدا ) .
انهم يصفون التظاهرات بأنها ( استنكار غوغائي ) وانها ( مفسدة كبيرة ) وتدخل هذه التظاهرات من ضمن التخريب المتعمد الى النفوس وتصد عن ذكر الله !!!فأي تخريب هذا ياحضرات افيدونا الله لايرحمكم !!!لقد ضلل هؤلاء المشايخ الامة العربية والشعب السعودي خاصة بهكذا فتاوى مسمومة هدفها الفرقة وجعل الامة مشتتة كانت هدفا اساسيا بنى عليه مشايخ المملكة امالهم منذ سنوات بأن يجعلون الشاب العربي ( مخدرا ) بفتاويهم ( وتجميده ) بحيث يبقى ( مشلولا ) حتى لاينصر اخوانه في قطاع غزة وفي فلسطين عموما وهذا يسر الادارة السعودية بكل مفاصلها !! والدليل على ذلك رضا حكام السعودية عن مشايخهم وفيما يقولون ويفتون لأنهم ( مسيرين ) وليسوا ( مخيرين ) ويعملون بأوامر اسيادهم وهذا ليس شيئا جديدا ومعروفا لدى الجميع .ولاندري متى يستيقظ امثال هؤلاء المشايخ من رقادهم او سباتهم لكي يعرفوا ويطلعوا بدقة على مايجري على ارض غزة من مجازر وحشية تقودها الآلة الحربية الاسرائيلية بقيادة امريكية وموافقة مشايخ السعودية ومصر ومن لفهم من عربان الجزيرة ومن حكام ورؤساء ابتلت بهم امتنا العربية . وسيبقى جرح المواطن العربي ينزف مازال هؤلاء يتربعون على كراسي الحكم وكروشهم تتدلى امام بطونهم وكأنني اتذكر من قالها لمعاوية ( لااشبع الله بطنك ) !!
ولانعلم متى يأتي يوم الفرج ونرى من يخرج من السعودية حاملا بيده علم محمد وال محمد ويحرر من اكتظت بهم السجون وابتلى بهم الاحرار والعبيد على حد سواء !! انه يوم الخلاص ويوم الدعاء من حرم الدعاء الى حزب الله ماذا تنتظر منه ايها الفلسطيني بالله عليك ؟ هل تتوقع ان يقف الى جانبك وينصر قضيتك العادلة ام سيطعنك من الخلف بسهام فتاويه الضالة ؟ ولو كان هناك من يفتي بجدية لنصرة قطاع غزة من هذا الهجوم الشرس على المدنيين والابرياء لأفتى اليوم وليس غدا بنصرة الفلسطينيين واسناد المتظاهرين ويرسل الانتحاريين عوضا عن العراق اليكم . وهنا احب ان اوضح هذه النقطة ايهما افضل وانبل واشرف الجهاد في العراق لقتل المدنيين البسطاء والذين لاحول ولاقوة لهم الابالله العلي العظيم والذي لايعتبر جهادا وانما جرائم منظمة ضد المدنيين ام الجهاد ضد من اغتصب الاراضي المقدسة ؟ لكي يشاركوا اخوتهم في غزة وتخليصهم من براثن اليهود والامريكان ولمساعدة ونصرة ومؤازرة ( اهلهم ) في فلسطين والعاقبة للمتقين واكرر ايهما افضل يامن تلبسون عباءة الدين وانتم شياطين !!



  عدد المشاهدات: 1067

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: