الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

أكثر من 30 شهيدا فلسطينيا وعشرات الجرحى في مجازر جديدة للاحتلال
July 30, 2014 03:55

أكثر من 30 شهيدا فلسطينيا وعشرات الجرحى في مجازر جديدة للاحتلال

كل الأخبار / غزة- سانا
واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها الهمجي على قطاع غزة لليوم الـ 24 على التوالي مستغلة الصمت الرسمي العربي والدولي ما ادى الى استشهاد وجرح العشرات.
و ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مجزرة جديدة باستهدافها مدرسة تابعة لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ما ادى الى استشهاد نحو 20 فلسطينيا واصابة عشرات آخرين بجروح.
ونقلت /ا ف ب/ عن الطبيب أشرف القدرة المتحدث باسم لجنة الإسعاف والطوارىء في غزة قوله “استشهد نحو عشرين فلسطينيا وأصيب العشرات بجروح في قصف مدفعي لمدرسة تابعة للاونروا وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.
بدوره قال مسؤول في الاونروا طالبا عدم ذكر اسمه “تم استهداف منطقة دورات المياه وفصلين صفيين في مدرسة بنات جباليا الابتدائية /أ/ و/ب/ المعروفة بمدرسة ابو حسين”.
وأفاد شهود عيان ان مدفعية الاحتلال الاسرائيلي كثفت من قصفها على مخيم جباليا وعلى شمال القطاع عند صلاة الفجر قرابة الساعة الرابعة صباحا بمعدل قذيفة كل دقيقة.
وكان 11 فلسطينيا بينهم طفلة وخمسة اشخاص من عائلة واحدة استشهدوا في وقت سابق فجر اليوم في العدوان الاسرائيلي المتواصل على مناطق مختلفة من قطاع غزة.PALESTINIANS-ISRAEL-CONFLICT-GAZA
ونقلت /ا ف ب/ عن الطبيب اشرف القدرة رئيس لجنة الاسعاف والطوارىء في قطاع غزة قوله ان ثمانية فلسطينيين بينهم خمسة من عائلة واحدة استشهدوا جراء غارة للاحتلال الاسرائيلي استهدفت ديوان عائلة الاسطل في خان يونس جنوب قطاع غزة فيما استشهد ثلاثة آخرون وهم الطفلة الفلسطينية سجود عليان /11/ عاما وفتاة تدعى أسماء أبو الكاس/16/ عاما ووليد مرزوق معمر/15/عاما جراء غارات وقصف مدفعي استهدف حي التفاح شرق مدينة غزة ومخيم البريج وسط القطاع إضافة إلى قصف في شرق رفح.
وأفاد شهود عيان ان جيش الاحتلال الاسرائيلي شن عدة غارات على ثلاثة مساجد في قطاع غزة اثنان منها في مدينة غزة والثالث في رفح ما ادى الى تدميرها كما شن غارات على عدد من المنازل في مناطق مختلفة من القطاع.
وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الاسرائيلي الى 1240 فلسطينيا واكثر من سبعة الاف جريح وفقا لمصادر طبية في قطاع غزة



  عدد المشاهدات: 902

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: