الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

بالزيّ العسكري: هكذا فاجأ السيد نصرالله المقاومين على السلسلة الشرقية!
October 17, 2014 10:45

بالزيّ العسكري: هكذا فاجأ السيد نصرالله المقاومين على السلسلة الشرقية!

كل الأخبار / دام برس :
بقيت الزيارة الأخيرة للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لمقاتلي الحزب في السلسلة الشرقية، موضع اهتمام، لا سيما في ضوء المعارك الليلية الجارية بين مسلحي الحزب ومسلحي التنظيمات السورية المتطرفة.
ما علمته «اللــواء» يفيد أن مقاتلي الحزب فوجئوا ليلاً بالسيد نصر الله مرتدياً الزي العسكري ومعه مجموعة من المرافقين حين وصل إلى المواقع التي يتواجدون فيها، وذلك بعد أن قدم واجب العزاء لبعض العائلات البقاعية التي سقط بها أبناء في هذه المعارك.
تحدث السيد نصر الله إلى المقاتلين مشيراً إلى ان هناك مؤامرة كبيرة تستهدف المقاومة، وان المقاومة ستقاتل في أي منطقة للدفاع عن نفسها وأشار نصر الله وفقاً للمعلومات التي جرى تناقلها إلى ان الحزب على جهوزية كاملة لمواجهة مغامرات التكفيريين والاسرائيليين، متوقعاً أن تستمر الحرب الدائرة رحاها في سوريا ثلاث سنوات، داعياً إلى الصبر، لأن هذه المسيرة سيقط فيها شهداء وجرحى، لكن النصر سيكون حليف المقاومة، مذكراً بالوعد الذي قطعه في حرب تموز.
وتطرق نصر الله الی عملية المقاومة الأخيرة في مزارع شبعاً، مشيراً إلى ان المقاومة كانت على استعداد وفي حالة استنفار قصوى للرد على أي هجوم اسرائيلي، ولكن كان لديها تفكير بأن اسرائيل لن تجرؤ علی الرد في هذه المرحلة. وشدد أمام المقاتلين على ضرورة عدم تصوير أو تعميم صور المعارك الجارية، بما في ذلك صور الأشخاص الذين يسقطون من الجماعات المسلحة على أرض المعركة.



  عدد المشاهدات: 1077

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: