الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

سلاح الجو الليبي يستهدف بارجة بحرية محملة بالسلاح تابعة لميليشيا فجر ليبيا الإرهابية
December 13, 2014 12:00

سلاح الجو الليبي يستهدف بارجة بحرية محملة بالسلاح تابعة لميليشيا فجر ليبيا الإرهابية

كل الأخبار / طرابلس- سانا

استهدف سلاح الجو الليبي اليوم باخرة شحن قبالة مدينة زوارة في المياه الإقليمية الليبية كانت محملة بالسلاح وفي طريقها الى ميناء المدينة حيث كان من المفترض ان تتسلمها ميليشيا فجر ليبيا الإرهابية.

وذكرت مصادر عسكرية مسؤولة في تصريح نقلته مصادر ليبية أنه ” تم إستهداف هذه الباخرة بعد إبحارها من مصراته وكانت محملة بالسلاح إلى ميليشيا فجر ليبيا المتمركزة بمدينة زوارة كما تم استهداف عدة أهداف أخرى” مشيرا أن سلاح الجو الليبي قصف رتلا عسكريا تابعا للميليشيا في خليج السدرة قرب بن جواد شرق ليبيا وأجبر أفرادها على التراجع باتجاه الغرب بعد اشتباكات مع حرس المنشآت النفطية.

كما شهدت منطقة بن جواد اشتباكات بين قوات فجر ليبيا وحرس المنشآت النفطية لكن الأخير تمكن من صد هجوم الميليشيات بمساندة سلاح الجو الليبي.

وقال آمر حرس المنشآت النفطية إبراهيم الجضران “إن قوات حرس المنشآت النفطية وبمساندة مروحيات عسكرية تمكنت من صد هجوم لقوات فجر ليبيا” التي وصفها بالأضخم عتادا.

إلى ذلك أكد آمر قاعدة القرضابية الجوية العقيد خالد الثابت أنه تم قصف معسكر كتيبة تاقرفت سابقا بجوار قاعدة القرضابية 25 كلم جنوب مدينة سرت في بلدة بوهادي من قبل سلاح الجو الليبي نافيا الأخبار المتداولة حول قصف المطار مؤكداً أن المطار لا يزال بحالة جيدة.

ويقود الجيش الليبي حملة عسكرية ضد ميليشيات فجر ليبيا غربا لاستعادة السيطرة على العاصمة طرابلس كما يشن هجمات في مدينة بنغازي للقضاء على تنظيمي مجلس شورى ثوار بنغازي وأنصار الشريعة المتطرفين.




  عدد المشاهدات: 1009

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: