الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

صفعة لـ “آل سعود”: انضمام قائد المدفعية و300 من جنوده التابعين للسعودية بمنفذ الوديعة للجيش اليمني
June 26, 2015 14:42

صفعة لـ “آل سعود”: انضمام قائد المدفعية و300 من جنوده التابعين للسعودية بمنفذ الوديعة للجيش اليمني

قال عضو اللجنة الثورية العليا رئيس حزب اليمن الحر الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي بان نظام اسرةال سعود يتلقى الصفعات واحدة تلو الاخرى على كافة الجبهات من قبل ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.
واضاف العرجلي في تصريح ل”الثورة”بان آخرتلك الصفعات القاسية اعلان انضمام قائد المدفعية في الجيش المرتزق التابع للمدعو هاشم الاحمر بمنفذ الوديعة الحدودي الى الجيش اليمني واللجان الشعبية بمعية 300فرد بكافة اسلحتهم ومعداتهم التي حصلوا عليها من قبل العدو السعودي.
واكد الدكتور العرجلي بان المقدم عبده قائد الغليسي قائد المدفعية وجميع افراده اتخذوا قرارهم الوطني الشجاع بالعودة الى احضان الوطن بعد ان عانوا من عنجهية وتعالي العدو السعودي وتعامله المهين مع اليمنيين..مشيرا الى ان هؤلاء الابطال العائدين اعلنوا عندما استقبلهم امس في مارب القائد الميداني الشيخ ياسر فيصل حسين الاحمر عن استعدادهم الكامل للتضحية والفداء من اجل الوطن جنبا الى جنب مع اخوانهم ابطال الجيش واللجان الشعبية والمضي قدما لكسر شوكة التجبر والاستعلاء السعودي واهانته المستمرة لليمنيين الموجودين في اراضي مملكة آل سعود.
وكشف العرجلي عن انتصارات جديدة وحاسمة سطرها ولا يزال الجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي..مشيرا الى ان تبريرات ناطق العدوان المدعو احمد عسيري بان دخول الجيش اليمني ومقاتلي اللجان الشعبية الى نجران كان تكتيكا عسكريا يبعث على الضحك والسخرية.
واوضح بان محاولات العدوان التغطية على هزائمه المريرة بترديد مثل هذه التبريرات الواهية باتت مفضوحة ولا تنطلي على احد حتي على المجتمع السعودي الذي اصبح على وعي تام بحجم الضعف والهوان الذي يتسم به جيشه الهش رغم الاسلحة والعتاد الحديث الذي بحوزته.
واكد العرجلي بان النظام السعودي بات في وضع حرج للغاية ويدرك في قرارة نفسه مرارة الهزيمة لكنه ولفرط الغباء الذي يميز قادته الغلمان مايزال يكابر ويمارس الاكاذيب على نفسه وشعبه ويصر على مواصلة الهروب الى الامام باتجاه الهاوية السحيقة. 



  عدد المشاهدات: 1707

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: