الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

إرهابي تونسي يقر بمشاركته بجريمة ذبح ضابط الأمن التونسي محمد السبوعي
October 15, 2015 04:19

إرهابي تونسي يقر بمشاركته بجريمة ذبح ضابط الأمن التونسي محمد السبوعي

كل الأخبار / تونس- سانا

اعتقلت سلطات الأمن التونسية شابا تونسيا في العقد الثاني من عمره استغل محله الذي يعمل به كممرض وانضم إلى صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي وارتكب جرائم في تونس قبل محاولته التوجه إلى سورية.

وأوضحت صحيفة حقائق اون لاين الألكترونية التونسية أنه “بالتحقيق مع المتهم اعترف بانتمائه إلى تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي المحظور التابع لتنظيم “داعش” الإرهابي وله علاقة بإمام جامع وهو من بين المتهمين في قضية ذبح ضابط الأمن التونسي محمد السبوعي وان أحد أصدقائه يوجد في سورية ضمن التنظيم الإرهابي”.

وذكرت الصحيفة أنه “عثر في منزل الإرهابي المذكور على رايات سود تابعة لتنظيم أنصار الشريعة وجوازات سفر وكتب دينية”.

وكان إرهابي تونسي انضم إلى صفوف تنظيم “داعش” في سورية أقر أمس أمام محكمة تونسية بـ “الخطأ” الذي ارتكبه بحق نفسه وعائلته موضحا أنه كان ضحية تزوير الحقائق والاعلام المغرض الذى يصور الأحداث على غير حقيقتها.

وكان وزير الدفاع التونسى فرحات الحرشانى أكد في تصريحات لموقع بوابة الوسط الليبى أول أمس أن ما لا يقل عن 250 إرهابيا تونسيا التحقوا بصفوف تنظيم “داعش” في سورية فروا إلى ليبيا منذ بدء العمليات الجوية الروسية في سورية.

يذكر أن آلاف التونسيين انضموا إلى التنظيمات الإرهابية في سورية وفق تقديرات المسؤولين التونسيين حيث اعتقل بعضهم لدى عودتهم إلى بلادهم بينما تأكد مقتل العشرات في سورية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: