الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

ناصر جودة يتخبط ويهاجم السفير السوري بهجت سليمان ..وكالة بلاد الشام الاخبارية - رئيس التحرير
June 08, 2013 03:12

ناصر جودة يتخبط ويهاجم السفير السوري بهجت سليمان ..وكالة بلاد الشام الاخبارية - رئيس التحرير
كل الأخبار - عمّان :

استنكرت أوساط شعبية وقوى وطنية ونخب ثقافية ونيابية
أردنية البيان الصادر عن وزير الخارجية ناصر جودة والذي وجه خلاله "تهديدا" للسفير السوري في عمان بهجت سليمان.

وقال ناشطون سياسيون من ان السفير السوري بهجت سليمان لم يسئ الادب لاي شخص او جهة، جاء ذلك تعقيبا على ما قال به ناصر جوده في بيانه من ان الدكتور بهجت سليمان اطلق تعليقات وتصريحات وصفها جودة حسب تعبيره بغير الديبلوماسية.

وكان الدكتور بهجت سليمان قد رد ردا مهذبا على النائب بسام المناصير الذي وصف السفير السوري بـ الوقح، وطالب بطرده، فكان رد السفير سليمان بانه اذا استلم السناتور المناصير زمام الامور فيجب ان يتم طردي، وخلاف ذلك لم يزد.

واستنكر مراقبون ردة فعل ناصر جودة، والذي انهالت عليه تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والتي قالوا بها اين كان ناصر جودة عندما قام السفير العراقي وطاقمه بضرب المحاميين الاردنيين وفي عقر دارنا وعن أحتفاله الكبير بعيد الأسراء والمعراج في عمان مؤخرا, والقدس مسرى النبي محمد ص أسيرا بيد الصهاينة وهو محتفلا بهذا العيد تاركا السفير الاسرائيلي دون توبيخ او تهديد بالطرد من أراضي المملكة. .

وكان جودة قد شن هجوما وصفه متابعون بأنه غير مبرر ويفتقر للديبلوماسية التي يطالب بها السفير السوري بهجت سليمان مما أدى الى إحتقان غير مسبوق داخل الأوساط الأعلامية الأردنية هددوا بكشف تفاصيل مثيرة للرأي العام الأردني والعربي خلال الأيام القادمة عن ماهية مبررات توقيت الهجوم على سورية في هذا الوقت بالتحديد . .



  عدد المشاهدات: 736

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: