الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

بيان صادر عن المؤتمر القومي للشباب العربي حول قانون (برافر- بيغن) الصهيوني
July 15, 2013 13:28

 
كل الأخبار - في الوقت الذي يجري اشغال جماهيرنا العربية في قضايا مطلبية تمس جوهر حياتهم وفى ظل تراجع وانكشاف ما يسمى الربيع الذى حرف بوصلة العرب عن قضاياهم القومية وفى مقدمتها تحرير فلسطين ، واستكمالا لتحقيق المشروع الصهيوني الرامي للسيطرة على كامل أرض فلسطين العربية ، يصادق ( الكنيست الصهيوني) على قانون استيطاني جديد يهدف لتهجير عشرات الآلاف من العرب في صحراء النقب ومصادرة أراضيهم .
ان قانون ( برافر- بيغن) قد جاء نتيجة تخطيط استمر لنحو خمس سنوات ليكرس عدوانية هذا الكيان اللاشرعي ويذكّر بطبيعته التوسعية الاستعمارية , حيث اعتبر (عرب النقب) أصحاب الأرض الأصليين معتدين على أراضي (دولة) , فى محاولة لفرض مقاربة قانونية على اغتصاب الأرض العربية .
اننا في المؤتمر القومي للشباب العربي نؤكد ان صراعنا مع العدو الصهيوني صراع وجود لاصراعا على حدود , او مع قوانين صادرة عن ( كيان غاصب) لا نعترف بها قطعا , ان قضية عرب النقب ليست قضية قانونية او قضائية بل هي اختزال لقضية شعب احتلت ارضه ومورس بحقه القتل والتهجير والاذلال ، ان فلسطين العربية من النهر الى البحر غير قابلة للتفريط او التجزيء, وشعبها العربى سيقاوم كل مخططات التهجير .
اننا نؤكد على مشاركتنا في الفعاليات والوقفات الاحتجاجية التي ستنطلق على امتداد الوطن العربي الكبير من أجل تأكيد العداء التاريخي للمشروع الصهيوني وعدم الاعتراف بكيانه الغاصب على ارض فلسطين العربية ، واننا نعلن موقفنا الواضح والصريح في الوقوف في خندق كل المقاومين في وجه الكيان الصهيوني والرافضين لكل مشاريع الاستسلام والتسوية مطالبين بإعلان بطلان اتفاقيات الذل والعار التي وُقِّعتْ مع العدو الصهيوني. كما نؤكد ضرورة استمرار التحركات والفعاليات من اجل الافراج عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.
ان تحرير فلسطين من النهر الى البحر كان وسيبقى القضية النضالية الأولى والملحة للشباب القومي العربي.
وعلى جماهيرنا في كافة الساحات العربية ان تنتهز هذه الفرصة لإعادة بوصلة الحراك الشعبي العربي نحو المفهوم الحقيقي للتحرر والسيادة ورفض كل مشاريع تفتيت الأمة واضعافها.
عاشت فلسطين حرةً عربيةً وعاشت نضالات أهلها الصامدين .
عاشت المقاومة العربية صامدةً في وجه المحتل وعملائه.
الخزي لكل المتخاذلين والمستسلمين



  عدد المشاهدات: 685

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: