الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

العبادي: وصول”الحشد الشعبي”إلى الحدود مع سورية إنجاز
May 29, 2017 16:06

العبادي: وصول”الحشد الشعبي”إلى الحدود مع سورية إنجاز

كل الأخبار / بغداد- سانا

وصلت قوات الحشد الشعبي العراقي إلى قرية أم جريص الواقعة على الحدود العراقية السورية وتمركزت فيها بعد معارك مع إرهابيي تنظيم “داعش” أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات منهم.

وأكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بيان أن العمليات ستستمر حتى تحرير كامل الحدود مع سورية من إرهابيي تنظيم “داعش” بينما أشار القيادي في الحشد هادي العامري إلى أن القوات ستنطلق غدا بعملية تطهير الحدود العراقية السورية انطلاقا من أم جريص باتجاه قضاء القائم في محافظة الأنبار المحاذي لمدينة البوكمال السورية.

بدوره أكد المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الأسدي أن قوات الحشد ستستمر في مهمة تحرير الأراضي العراقية حتى آخر شبر مشيرا إلى أن الوصول للحدود مع سورية هو بداية لتحرير كامل هذه الحدود بالتعاون مع الجيش العربي السوري.

من جهته وصف رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وصول قوات الحشد الشعبي إلى الحدود العراقية السورية بالانجاز مؤكدا أن إعلان النصر سيكون قريبا جدا.

وقال العبادي في بيان صدر عقب زيارته إلى مدينة الموصل ولقائه قيادة وعناصر الحشد الشعبي.. “إن قواتنا البطلة ضربت مثالا رائعا في حماية المواطن وإن إعلان النصر سيكون قريبا جدا بفضل سواعد الأبطال”.

وأشار العبادي إلى أن قوات الحشد الشعبي وصلت إلى الحدود السورية وهو انجاز ضمن الخطة الموضوعة مبينا أن تعامل المقاتلين الحسن مع المواطنين ساهم كثيرا بتحقيق هذا النصر.

وطالب العبادي دول الجوار باحترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: