الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الجيش اليمني يسيطر على مواقع للعدوان السعودي في عسير
March 22, 2019 16:25

الجيش اليمني يسيطر على مواقع للعدوان السعودي في عسير

كل الأخبار/ صنعاء-سانا

سيطرت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم على مواقع لقوات العدوان السعودي في الربوعة بعسير وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري يمني لموقع /المسيرة نت/ أن عناصر من الجيش واللجان شنوا عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في الربوعة تمت خلالها السيطرة على تبة الغيل.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية الهجومية التي تكللت بالسيطرة على الموقع.

وكان عناصر من الجيش واللجان صدوا اليوم محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي في الربوعة وكبدوهم خسائر في صفوفهم.

إلى ذلك نظم أبناء منطقة الظهرين بمدينة حجة اليمنية اليوم وقفة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود الأسطوري في وجه العدوان السعودي على اليمن.

وأدان المشاركون جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والحصار المطبق على اليمن لمدة أربعة أعوام مؤكدين أن العام الخامس سيكون عام النصر والحفاظ على تلاحم الجبهة الداخلية.

وتصادف في السادس والعشرين من الشهر الجاري الذكرى السنوية الرابعة لعدوان تحالف النظام السعودي على اليمن والذى استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة ما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات آلاف المدنيين ودمار هائل في البنى التحتية والاقتصادية اليمنية إضافة إلى تسببه بأسوأ كارثة إنسانية في العالم أدت إلى انتشار الأمراض المستعصية والمجاعة في مختلف أنحاء البلاد نتيجة حصار الموانئ اليمنية ومنع إدخال الأدوية والمساعدات الانسانية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: