آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

عون: المقاومة حق طبيعي لأي شعب تنتهك سيادة بلاده
May 24, 2019 19:10

عون: المقاومة حق طبيعي لأي شعب تنتهك سيادة بلاده

كل الأخبار/ بيروت-سانا

أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أن المقاومة حق طبيعي لأي شعب تنتهك سيادة بلاده لافتا إلى أن ذكرى الـ25 من أيار عيد المقاومة والتحرير دليل على أن إرادة الشعوب تنتصر دائما على الظلم والاحتلال.

وقال عون خلال تصريح له اليوم إن “المقاومة حق طبيعي لأي شعب تنتهك أرضه أو مياهه أو سماؤه وأن لبنان قدم للعالم نموذجا تاريخيا لفاعلية مقاومة الشعوب مهما كانت قوة العدو وقدراته العسكرية” مشيرا إلى أن إنجاز التحرير ما كان ليتحقق لولا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها اللبنانيون والتي جعلت من الشهادة سلاحا في وجه الطغيان.

وأكد عون أن لبنان يتمسك بتنفيذ القرارات الدولية التي تحفظ سلامته وسيادته الكاملة على أرضه ولا سيما القرار الدولي رقم 1701لكن كيان الاحتلال الصهيوني يستمر بخرقه داعيا المجتمع الدولي إلى دعم لبنان في مطالبته الدائمة باحترام هذا القرار. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: