الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار العرب  

الجيش اليمني يقضي على عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة جيزان
August 02, 2019 12:05

الجيش اليمني يقضي على عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة جيزان

كل الأخبار/ صنعاء-سانا

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من التصدي لزحف لمرتزقة العدوان السعودي قبالة جيزان وكبدوهم خسائر فادحة.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر عسكري يمني قوله إن عددا من المرتزقة قتلوا واصيب اخرون فيما فر من تبقى منهم ودمر عتادهم خلال التصدي لزحف لهم على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية شمال جبل النار قبالة جيزان.

وكان عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودى قتلوا واصيب عدد اخر اثر قصف مدفعي نفذته وحدات من الجيش اليمنى واللجان الشعبية على تجمعات لهم بمحافظة حجة.

الجيش اليمني يكشف عن الجيل الثالث من منظومة “بركان” الباليستية بعيدة المدى

وكشفت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم النقاب عن الجيل الثالث من منظومة “بركان” الصاروخية الباليستية بعيدة المدى القادرة على ضرب أهداف عسكرية وحيوية في عمق دول تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي.

ونقل موقع المسيرة نت عن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله خلال مؤتمر صحفي اليوم إن “القوة الصاروخية نجحت في ضرب هدف عسكري في الدمام بالعمق السعودي بصاروخ باليستي بعيد المدى من طراز بركان 3” مضيفا إن “هذا الصاروخ الباليستي هو الجيل الثالث من منظومة بركان بعيدة المدى القادرة على ضرب أهداف في طول وعرض جغرافية دول العدوان”.

ولفت العميد سريع إلى أن صاروخ “بركان 3” خضع لعمليات تجريبية ناجحة ولعمليات تطوير تقنية لتجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو مؤكدا أنه مصنع بأياد يمنية وتم تطويره بتكنولوجيا حديثة وبقواعد ثابتة ومتحركة.

وكان العميد سريع أعلن فى بيان أمس أن القوة الصاروخية للجيش اليمنى قصفت بصاروخ باليستى بعيد المدى وللمرة الاولى هدفا عسكريا في الدمام أقصى المنطقة الشرقية للسعودية ردا على جرائم قوى العدوان السعودي وحصارهم وتماديهم في سفك الدم اليمني. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: