آخر الأخبار
الجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبي   الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الأفرم بدمشق   صالات السورية للتجارة تفتح باب البيع بالتقسيط مع قدوم عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد   واشنطن تروج لعودة (داعش) لتبرير وجود قواتها المحتلة في سورية   استشهاد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في القحطانية بريف الحسكة   رغم المعوقات التي تضعها قوات الاحتلال الأمريكية.. عودة عشرات الأسر من مخيم الركبان إلى مناطقهم المحررة- فيديو   الجيش يستعيد السيطرة الكاملة على قريتي الأربعين والزكاة بريف حماة الشمالي    بكفالة حقيقية... تريفيو تكشف عن أحدث شاشاتها التي تدعم الدقة العالية   الشرطة الألمانية تغلق محطة القطارات الرئيسية في فرانكفورت   القوادري يتألق في المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة ومحمد كريزان يفوز بسباق الدريفت   
 الصفحة الرئيسية   منوعات  

زواج نجمة مواقع التواصل المدعي العام السابق للقرم
August 13, 2018 19:23

زواج نجمة مواقع التواصل المدعي العام السابق للقرم

 

ALLNEWS SYRIA-RT

تزوجت ناتاليا بوكلونسكايا، التي شغلت منصب المدعي العام لجمهورية شبه جزيرة القرم، من زميلها في مجلس الدوما، إيفان سولوفيوف، الذي يشغل منصب رئيس مكتب حقوق الإنسان بالمجلس.

وشغلت ناتاليا بوكلونسكايا (مواليد 1980) منصب المدعي العام لجمهورية القرم، في 11 مارس 2014، بعد عملها كمحامية في أوكرانيا منذ 2002. ثم تدرجت في الوظائف العامة لتشغل منصب مساعدة المدعي العام الأوكراني (2002-2010)، ثم أصبحت رئيسة قسم القانون في مكتب القرم المسؤول عن الجريمة المنظمة، ثم قدمت بولكلونسكايا استقالتها في فبراير 2014، وصرحت وقتها قائلة: "أشعر بالخجل من العيش ببلد يسير فيه النازيون الجدد في الشوارع ويمارسون أنشطتهم التخريبية بكل حرية".

وغادرت بوكلونسكايا كييف إلى شبه جزيرة القرم، حيث عاش والداها، ودعمتها الحكومة الروسية. ومع عودة القرم إلى روسيا، عينت في منصب المدعي العام لجمهورية القرم، وبعد نشر المؤتمر الصحفي لبوكلونسكايا، في 11 مارس 2014، غزت صورها جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وجذبت اهتمام وإعجاب الشباب في الصين واليابان والشرق الأوسط، حيث شاهد المؤتمر الصحفي آنذاك أكثر من مليون و700 ألف مستخدم خلال يوم واحد.

وتشغل بوكلونسكايا اليوم منصب نائب في مجلس الدوما الروسي، وترأس لجنة المجلس لمراقبة مصداقية مستندات الدخل لأعضاء مجلس الدوما، ونائب رئيس لجنة الأمن ومكافحة الفساد، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي وتنفيذ القانون.

 

تزوجت ناتاليا بوكلونسكايا من رئيس مكتب المسؤول عن حقوق الإنسان بمجلس الدوما، إيفان سولوفيوف، في عطلة نهاية الأسبوع، في شبه جزيرة القرم وفقا لموقع Daily Storm.

وقد أشار الحاضرون إلى أن مراسم الزفاف كانت متواضعة، ولكنها كانت راقية، واقتصر الحضور على زملاء بوكلونسكايا في مجلس الدوما، والأقرباء، وبعض الزملاء من الأجهزة الأمنية.

ولم تعقب ناتاليا بوكلونسكايا على النبأ المنشور في Daily Storm، بالنفي أو بالإيجاب، واكتفت بالقول إنها "ليست مستعدة بعد للتعليق على حياتها الشخصية".

وكانت بوكلونسكايا قد أعلنت، في يونيو من العام الماضي، عن انفصالها عن الرجل الذي كانت تدعوه زوجها، ووفقا لكلماتها، فقد كانت تحمل صفة "المتزوجة" فقط لتمنع الرجال من التقرب منها.

لقد باتت صورة المدعي العام بوكلونسكايا، بعد عودة القرم إلى روسيا، أكثر الصور تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من أن خبر زوجها ربما يحطم ملايين القلوب حول العالم من المعجبين بجمال المدعي العام السابق لشبه جزيرة القرم، إلا أن للحب قوانينه الخاصة والصارمة، التي لا تعترف بحدود الجغرافيا أو التاريخ أو المنصب السياسي.

المصدر: وكالات 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: