آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   آخر الأخبار  

حفل وداع للسفير الجزائري بدمشق بمناسبة انتهاء مهامه-فيديو
October 07, 2019 18:21

حفل وداع للسفير الجزائري بدمشق بمناسبة انتهاء مهامه-فيديو

كل الأخبار/ سانا

أقامت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم حفل وداع لسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بدمشق صالح بوشة بمناسبة انتهاء مهامه سفيراً لبلاده لدى سورية وذلك في فندق داما روز بدمشق.

وتم خلال الحفل تقليد السفير بوشة وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة وذلك عرفاناً لبلده الشقيق الجزائر وتقديراً لجهوده المبذولة خدمة للعلاقات الأخوية بين البلدين.

وعقب تقلده الوسام أعرب السفير بوشة عن خالص شكره وامتنانه للسيد الرئيس بشار الأسد على منحه هذا الوسام ولطاقم وزارة الخارجية على تعاونهم معه لإتمام مهامه سفيرا لبلاده بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين مشيرا إلى الدعم المتبادل للبلدين ووقوفهما معا عبر مختلف مراحل التاريخ.

ولفت بوشة إلى سنوات تمثيله لبلاده في سورية على مدى 11 عاما من العمل الدؤوب من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وما تم إنجازه خلال تلك السنوات لتعزيز التعاون حيث تم وضع كل الترتيبات القانونية والتشريعية لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة وتجديد الاتفاقيات المتعلقة بالمجالات القنصلية والقضائية والاستثمار والازدواج الضريبي.

وفي كلمة مماثلة أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين ودعمها ووقوفهما الدائم معا لافتا إلى اتساع آفاق التعاون والعمل المشترك لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك.

ونوه المقداد بجهود السفير بوشة وتأديته للأمانة ونقله رسالة شعب بلاده إلى سورية وعمله بما يخدم شعبي البلدين الشقيقين والأمة العربية مؤكدا وقوف سورية الدائم إلى جانب الجزائر حتى تتخطى الظروف الصعبة التي تمر بها وصولا إلى تحقيق الرغبات الحقيقية لأبناء شعبنا الجزائري.

حضر الحفل عدد من السفراء المعتمدين في دمشق وعدد من مديري الإدارات في وزارة الخارجية والمغتربين.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: