April 14, 2015 17:03

الخاشقجي يهاجم مصر ..هكذا قال الحمار المحمل بالذهب....بقلم نارام سرجون

يقولون:  ان أقبلت.. باض الحمام على الوتد .. وان ادبرت نهق الحمار على الأسد .. وهذا هو المعنى لعبارة (حمار محمل بالذهب) .. وهذا الحمار في الشرق الأوسط هو منطقة الخليج المحتل والسعودية .. والدليل على أن هذا الحمار الذي يحمل ذهبا يعتقد بقوة أن حمولته من الذهب تجعله نمرا أو أسدا .. أو أبا الهول الرملي .. ولكن هيهات ..


والدليل هو أن السعوديين يتصرفون بصلف واستعلاء حتى مع أصدقائهم وحلفائهم ولايمكن أن يتصرفوا كالسادة الأحرار مع حلفائهم بل كالعبيد الذين يعتقدون ان الحرية يشتريها الذهب .. وأن كلام الأحرار يقبل أن يوضع لجام من الذهب في شدقيه أو سلاسل الذهب في عنقه كالأصفاد .. المشكلة أن السعوديين في مؤسسات الحكم وكل من يعمل في بلاط الملك وحاشيته مصابون بهستيريا محاولة شراء كل شيء .. حتى القرآن والنبي صارا ملكهم وحدهم لأنهم اشتروا كل الإسلام بمالهم وصاروا يفتون باسم النبي ويقررون ماذا على الناس أن تؤمن به .. ووصل الأمر بهم أنهم صاروا يعتقدون أن الفلوس "التي مثل الرز في أيديهم" تعني أن يبيعهم كل انسان فمه ولسانه وحنجرته وصوته وانفاسه .. وكل شيء يملكه حتى عقله وقلبه .. 

انظروا كيف يعامل السعوديون الشعب المصري ومثقفيه فقط لأنهم اعترضوا على فكرة الحرب على اليمن .. يجب على الجميع السكوت والانصياع لارادتهم الملكية وعنجهيتهم .. وأن يضع كل شخص لايعجبه سلوك المملكة الوهابية حذاء في فمه لأن السعودية تملك الذهب ..ومن حقها أن توزع الذهب على من تشاء بشرط أن يضع حذاء في فمه ..

جمال الخاشقجي الكاتب والصحفي السعودي يواصل هجومه على الاعلاميين المصريين والشعب المصري الذي لايريد الانضمام لرعونة المملكة الوهابية ومشاريعها الانتحارية وهو يهاجم الاعلامي المصري ابراهيم عيسى لأنه انتقد سعود الفيصل ويستخف الخاشقجي حتى بالنظام الجديد الذي اسسه السيسي (حليف مسافة السكة) .. ويقول لافرق بين الاخوان والسيسي .. وفي مصر كل من يتظاهر يقتل .. وكأن من يتظاهر في السعودية يرسل له الملك باقة ورد تحملها له هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. فالحال في السعودية طبعا هو أن من "يفكر" بالتظاهر يحمل رأسه الذي فكر بالتظاهر على أسنة الرماح ..

ولكن هذه من علامات قيام الساعة في السعودية .. فالسعوديون متوترون جدا هذه الأيام .. وصاروا يقفزون فوق الحواجز ويدوسون على أعصاب الناس في كل مكان وكراماتهم وعلى الفطرة السليمة .. انهم فعلا الحمير المحملة بالذهب .. ولكن هذه الحمير لاتعرف متى تدخل في حقول الألغام .. لتنفجر مع أكياس الذهب التي تحملها ..

نحن على أحر من الجمر بانتظار هذا اليوم الذي تنفجر فيه الحمير وأكياس الذهب .. ولايبقى حمير ولاذهب ..لأنه مااجتمع حمار مع الذهب الا ظهر الشيطان بينهما والجهل ..وابن عبد الوهاب ..
نحلم بشرق يعود فيه الانسان والحضارة والحدائق المعلقة والتماثيل التي ترصع الكرة الأرضية .. انسان بلاد مابين النهرين .. وبلاد الشام وسورية الكبرى .. ووادي النيل..

--------------------------------

http://m.almasryalyoum.com/news/details/699375…

http://m.almasryalyoum.com/news/details/693266


 

 



شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: