July 24, 2019 17:18

استشهاد 3 مدنيين بينهم طفلان وجرح 15 اًخرين باعتداء الإرهابيين بالقذائف الصاروخية على حيي الحمدانية وسيف الدولة في حلب (محدث)

كل الأخبار/ حلب-سانا

استشهد ثلاثة مدنيين بينهم طفلان وأصيب 15 من المدنيين بجروح نتيجة اعتداء مجموعات إرهابية بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في الحمدانية وسيف الدولة بمدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لمراسل سانا بأن إرهابيي “جبهة النصرة” اعتدوا من مناطق انتشارهم بمنطقة الراشدين غرب المدينة مساء اليوم على حيي الحمدانية وسيف الدولة بالقذائف الصاروخية أثناء ازدحام الحيين بالمشاة والسيارات ما تسبب باستشهاد ثلاثة مدنيين بينهم طفلان وإصابة 15 من المدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي ومنازلهم والممتلكات العامة.

وأفاد المراسل بأنه تم نقل جرحى الاعتداءات الإرهابية إلى مشفيي الجامعة والرازي لتلقي العلاج حيث تم إجراء الإسعافات الأولية.

وعلى الفور ردت وحدات من الجيش العربي السوري على مصادر الاعتداءات في حي الراشدين غرب المدينة ودمرت منصات اطلاق الصواريخ موقعة قتلى ومصابين بين إرهابيي “جبهة النصرة”.

واستشهد سبعة مدنيين أول من أمس وأصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداء مجموعات إرهابية بالقذائف الصاروخية والرصاص المتفجر على الأحياء السكنية في حيي الحمدانية والجميلية في المدينة. 



شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: