الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

أهالي الشدادي بريف الحسكة يخرجون بمظاهرات احتجاجية للمطالبة بطرد ميليشيا (قسد)
September 24, 2019 16:48

أهالي الشدادي بريف الحسكة يخرجون بمظاهرات احتجاجية للمطالبة بطرد ميليشيا (قسد)

كل الأخبار/ الحسكة-سانا

ردا على تصعيد ميليشيا “قسد” ممارساتها التعسفية وجرائمها بحق الأهالي خرجت صباح اليوم مظاهرات احتجاجية حاشدة في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي ضد هذه الميليشيا المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكية تطالب بطرد مسلحيها من المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن المظاهرات الاحتجاجية الحاشدة ترافقت بإضراب الفعاليات التجارية حيث أغلق التجار محلاتهم تأييدا للمتظاهرين المطالبين بطرد عناصر ميليشيا “قسد” من المدينة بعد امعانهم بالتضييق على الأهالي وفرض قراراتهم التعسفية بالقوة.

ولفتت المصادر إلى أن المحتجين قاموا بإغلاق الشارع العام في المدينة الواقعة جنوب مدينة الحسكة بنحو 60 كم وأحرقوا الإطارات لمنع عناصر ميليشيا “قسد” من الدخول إلى المدينة وفرض أوامرهم المجحفة بحق الأهالي بقوة السلاح والترهيب والسطو على المحلات التجارية والممتلكات الخاصة وملاحقة الشبان لسوقهم إلى “التجنيد القسري” في صفوفها.

وأقدم مسلحون من ميليشيا “قسد” أمس على إعدام رجل عجوز في الثامنة والسبعين من عمره في حي النشوة بمدينة الحسكة بعد تقييده وانهالوا عليه ضربا بأسلحتهم الفردية على رأسه وظل ينزف حتى فارق الحياة قبل أن يعتدوا بالضرب على زوجته ما أدى إلى اصابتها بجروح بالغة.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: