آخر الأخبار
الأمية تضاعف بنحو الثلث خطر الإصابة بالخرف   الرئيس التونسي يكلف الحبيب الجملي تشكيل الحكومة   الجيش يخوض اشتباكات عنيفة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ بريف تل تمر شمال غرب الحسكة   بتكليف من الرئيس الأسد.. الوزير عزام يقدم التعازي بوفاة الشيخ الجليل راكان الأطرش بالسويداء   الجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعية   بسبب التكنولوجيا... شيخ الأزهر يحذر من وحوش الجرائم الجنسية ضد الأطفال   نظام الدفع الجديد بين دول البريكس من الممكن أن يضرب الدولار   Cumhurbaşkanı Esad Rusya 24 Kanalı ve Sivodina Ajansı’na: Suriye’deki Amerikan Varlığı Amerikalılar Arasında Hasarlara ve Çıkmalarına Yol Açacak   Le président al-Assad à la chaîne de télévision Russia 24 et ROSSIYA SEVODNYA : La présence américaine en Syrie donnera naissance à une résistance militaire   President al-Assad: The American presence in Syria will generate military resistance which will exact losses among the Americans, consequently force them to leave   
سوا يا أسد



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

عودة تدريجية لمستثمري محال سوق الهال بمدينة درعا
October 07, 2019 18:27

عودة تدريجية لمستثمري محال سوق الهال بمدينة درعا

كل الأخبار/ درعا-سانا

بدأ تجار الخضار والفواكه بالعودة التدريجية إلى سوق الهال الرئيسي بجانب بناء فرع المصرف الزراعي التعاوني بمدينة درعا بعد أن أمنت المحافظة الخدمات الأساسية والبنى التحتية في السوق.

وقال رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري في تصريح لمراسل سانا إن مجلس المدينة بالتعاون مع الدوائر الخدمية قام بتعزيل الأتربة و ترحيل الأنقاض وفتح الطرق المؤدية إلى السوق وأطلق حملات لتنظيف الشوارع والساحات داخله وأنجز قسماً كبيراً من أعمال البنية التحتية بما يمهد لافتتاح كل المحال التي أغلقت لمدة تزيد على سبع سنوات بسبب الإرهاب مبيناً أن اليومين الماضيين شهدا عودة لبعض مستثمري المحال بالتوازي مع إغلاق السوق المؤقت وسط حي الكاشف.

وأضاف العمري إن لدى مجلس المدينة مشروعاً لإنارة شارع الشهداء وصيانة الأرصفة والأطاريف لإضفاء المنظر الجمالي والتمهيد لعودة كل مستثمري المحال.

وكان مجلس مدينة درعا دعا في فترة سابقة مستثمري محال سوق الهال وشارع الشهداء إلى إعادة تأهيل محالهم تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتأخرين.

وشهدت معظم القرى والبلدات والمدن في درعا عودة تدريجية للحياة بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة التي تعمل على تأمين المواد الأساسية وإعادة البنى التحتية وإصلاح ما دمره الإرهاب. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: