الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار سوريا   

إتمام الطوق على الغوطة الشرقية وتنظيف المنطقة الممتدة من مطار دمشق إلى جنوب غرب الضمير من الإرهابيين
April 11, 2013 09:15

 أكملت قواتنا المسلحة إتمام الطوق على الغوطة الشرقية كاملة وتمكنت من تنظيف المنطقة الممتدة من مطار دمشق الدولي "كفرين، حران العواميد، العتيبة،

العبادة والمدينة الصناعية في عدرا" وصولا إلى جنوب غرب الضمير من الإرهابيين وواصلت ملاحقة فلولهم. 

في هذه الأثناء أوقعت وحدات من جيشنا الباسل خلال ملاحقتها المجموعات الإرهابية المسلحة فى عدرا ودوما ومزارع المليحة بالغوطة الشرقية العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت أسلحة واليات كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية. 

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت وكرا بما فيه من الأسلحة والذخيرة في عدرا وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين من بينهم ارهابي يدعى أبو فهد الخالدي. 

وأضاف المصدر أن وحدة ثانية من الجيش لاحقت مجموعة إرهابية تابعة لجبهة النصرة في قرية ميدعا بمحيط عدرا وأردت عددا من أفرادها قتلى وأصابت آخرين. 

وأضاف المصدر أنه بالتوازى نفذت وحدات أخرى عمليتين نوعيتين على امتداد دوار بدران وفي محيط كازية نافع بمدينة دوما أسفرتا عن تدمير عدد من الآليات كان الإرهابيون سلبوها من الممتلكات العامة والخاصة واستخدموها فى عملياتهم الاجرامية كما أوقعت خلال العمليتين قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين من بينهم أنس عوض. 

إلى ذلك لاحقت وحدة اخرى من قواتنا المسلحة افراد مجموعة إرهابية فى مزارع المليحة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب. 

القضاء على عدد من الإرهابيين في جوبر وبرزة 

في حي جوبر اشتبكت وحدات من قواتنا المسلحة مع مجموعات إرهابية وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين. 

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن الاشتباكات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين منهم محمود الناطور. 

وأضاف المصدر أنه تم تدمير سيارة بمن فيها من الإرهابيين جنوب غرب كراج البولمان في جوبر. 

إلى ذلك لاحقت وحدات من قواتنا المسلحة مجموعة إرهابية كانت تعتدى على المواطنين فى حي الطاحونة وشارع الحافظ في منطقة برزة وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين من بينهم ناصر صعصع ومعاذ رشوان الملقب بـ شيخ المجاهدين وإرهابي ليبي الجنسية يلقب بـ أبو عمر الليبي وجميعهم ينتمون إلى جبهة النصرة. 

القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير أدواتهم الإجرامية بريف إدلب 

في ريف إدلب استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة فى سلسلة عمليات اليوم تجمعات المجموعات الإرهابية ما أدى إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة من أفرادها وتدمير أدوات إجرامهم. 

وذكر مصدر عسكرى لـ سانا أن هذه العمليات استهدفت تجمعات الإرهابيين فى مزرعة حاج حمود وحلوز /الكستن/ مشمشان بجسر الشغور ومحيط وادى الضيف ومعرة النعمان وتلمنس وابو الضهور وأم جرين والحميدية وتل سلمو. 

كما استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعات للإرهابيين بمنطقة محطة كهرباء القياسات بأريحا وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم. 

وأفاد مصدر عسكري لمراسل سانا أن وحدة اخرى من قواتنا المسلحة لاحقت فلول الإرهابيين في الأحراش المقابلة لكفر شلايا حتى مشارف بسنقول وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب. 

تدمير رتل من السيارات بمن فيها من إرهابيين وأسلحة بريف حماة 

في ريف حماة دمرت وحدة من قواتنا المسلحة فى عملية نوعية اليوم عربة مزودة برشاش ثقيل وقضت على عدد من الإرهابيين على طريق الحولة عقرب. 

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله" إن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة استهدفت اليوم تجمعا للإرهابيين بين بلدتى الحويز والحويجة بريف حماة الشمالى وأردتهم قتلى ومصابين". 

إلى ذلك دمرت وحدة من قواتنا المسلحة وفي عملية نوعية اليوم رتلا من السيارات بمن فيها من إرهابيين وأسلحة متنوعة وذخائر بين منطقتي حر بنفسه وطلس. 

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله "إن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة استهدفت عدة زوارق في بحيرة الحولة تقل إرهابيين وأسلحة وذخائر لإمداد المجموعات الإرهابية المسلحة في أعمالها الإجرامية ضد المواطنين وممتلكاتهم". 

 



  عدد المشاهدات: 4690

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: