الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

الحكومة تقدم نحو80 بالمئة من الأعمال الإغاثية
July 28, 2014 15:52

الحكومة تقدم نحو80 بالمئة من الأعمال الإغاثية

كل الأخبار / سانا
أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة تسيير الأعمال سمير قاضي أمين أن الحكومة تشجع المبادرات التطوعية التي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين الذين هجروا من منازلهم نتيجة أعمال المجموعات الإرهابية المسلحة.
1

وأشار قاضي أمين خلال مشاركته اليوم في مبادرة “سكبة رمضان” التي يقوم بها مركز بادر التنموي في خان القاري في حي مكتب عنبر إلى أن الحكومة تقدم نحو ثمانين بالمئة من الأعمال الإغاثية وتدعم المبادرات التطوعية التي تقوم بها شريحة مهمة من المواطنين لافتا إلى أهمية العمل التطوعي في المجتمع السوري.
وبين قاضي أمين أن المبادرة تقدم نحو4500 وجبة غذائية يوميا توزع على المواطنين المهجرين في أحياء دمشق القديمة وما حولها وهي بنكهة العمل التطوعي الذي دأب أبناء سورية على القيام به في الملمات.
1
 
بدوره أشار المتطوع علاء قاسم مشرف الموارد البشرية بفريق بادر التنموي إلى أن الوجبات التي يقوم الفريق بإعدادها يوميا توزع على المهجرين ومراكز الإقامة المؤءقتة في 23 حيا من أحياء دمشق منها أحياء مكتب عنبر والقيمرية ومئذنة الشحم والشاغور وباب السلام والزاهرة الجديدة والصناعة ودف الشوك وغيرها لافتا إلى أن المركز قام بعدة مبادرات شبابية وتنموية منها أنا سوري وسكبة رمضان وهي مبادرة يقوم بها المركز للعام الثاني على التوالي.
وشارك في المبادرة عدد من مديري المؤسسات في الوزارة وأعضاء منظمة اتحاد شبيبة الثورة وملتقى الوئام الوطني والفنانين والمثقفين وفعاليات شعبية واقتصادية واجتماعية.



  عدد المشاهدات: 2437

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: