الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

الصناعة تدعو إلى استثمار إمكانيات وطاقات شركة سيرونكس
August 27, 2014 00:43

الصناعة تدعو إلى استثمار إمكانيات وطاقات شركة سيرونكس

كل الأخبار / سانا
دعت وزارة الصناعة الوزارات والجهات العامة الاخرى الى الاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى معامل الشركة العربية السورية للصناعات الالكترونية سيرونكس والتي يمكن أن تقوم بها في تصنيع احتياجات هذه الجهات إلى جانب عملها الرئيسي في إنتاج الأجهزة التلفزيونية.
وبينت الوزارة في تعميم لها أن لدى الشركة ستة معامل وأقسام منها معمل التلفزيون المتضمن قسما لزراعة العناصر الالكترونية على لوحات الدارات المطبوعة وقسما للحم هذه العناصر وآخر مزودا بسير متحرك للتجميع النهائي للأجهزة الكهربائية والالكترونية مختلفة الأنواع والقياسات إضافة إلى معمل لحقن البلاستيك يحتوي على مجموعة لآلات الحقن وباستطاعات مختلفة تبدأ من 130 وحتى 2000 غرام.
وذكرت أنه يمكن الاستفادة من السلسلة المتكاملة من آلات معمل المفروشات الخشبية لإنتاج وتصنيع المفروشات المنزلية والمكتبية بمختلف أنواعها إضافة إلى أي منتجات خشبية أخرى يمكن طلبها من قبل الزبائن كذلك معمل الدارات المطبوعة المجهز بالآلات اللازمة لطباعة الدارات الالكترونية على ألواح الفيبر حسب التصاميم الموضوعة وتفريزها كما يمكن طباعة لوحات إرشادية مسطحة على البلاستيك والنايلون.
ولفتت الوزارة إلى إمكانية الاستفادة من قسم المكابس المعدنية الذي يضم مجموعة من المكابس اللامركزية باستطاعات مختلفة حتى 125 طنا لإنتاج القطع المعدنية حسب القوالب كذلك الاستفادة من قسم الدهان والبخ المزود بغرف بخ وتجفيف الدهان لطلاء القطع المعدنية والبلاستيكية المختلفة.
وأشارت الوزارة إلى استعداد الشركة لاستقبال كل الطلبات التي تردها ضمن مجالات العمل المذكورة ودراستها للتوصل إلى تقديم الخدمة الأجود والأكثر اقتصادية بما يحقق منفعة الجهتين.



  عدد المشاهدات: 2041

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: