الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

تخفيضات 25 بالمئة على منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية في رمضان
April 20, 2021 18:33

تخفيضات 25 بالمئة على منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية في رمضان

كل الأخبار/ سانا

أعلنت المؤسسة العامة للصناعات الغذائية عن تخفيضات على أسعار منتجات الشركات التابعة لها بنسب تتراوح بين 15 و25 بالمئة عن أسعار مثيلاتها في الأسواق وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مدير عام المؤسسة ريم حلله لي أوضحت في تصريح لمندوب سانا أن هذه التخفيضات تأتي في إطار التدخل الإيجابي للمؤسسة وشركاتها في السوق المحلية والتخفيف من عبء ارتفاع الأسعار عن المواطنين مبينة أن المنتجات المخفض سعرها تشمل (الألبان والأجبان والزيوت والكونسروة والمعلبات ومنتجات معمل تجفيف الخضار) وهي متوافرة في الصالات التابعة للمؤسسة بدمشق ومنافذ البيع بالشركات.

من جهته أعلن المدير العام للشركة العربية السورية للألبان بدمشق (ألبان دمشق) حمزة محسن في تصريح مماثل عن طرح مجموعة من منتجاتهم التقليدية والجديدة بسعر التكلفة في الصالات التابعة لمؤسسة الصناعات الغذائية ومنافذ الشركات وجناح المؤسسة في سوق رمضان الخيري المقام حالياً.

وبين محسن أن منتجاتهم تشمل (لبناً ولبنة وجبنة بأنواعها والسمنة والزبدة بأوزان مختلفة) حيث يبلغ سعر الكيلوغرام الواحد من اللبنة المعلبة 6 آلاف ليرة سورية واللبن المعلب 2200 ليرة والجبنة العكاوي 8500 ليرة وجبنة القشقوان 14 لألف ليرة والسمنة البقرية 24 ألف ليرة والجبنة المطبوخة 6 آلاف ليرة والزبدة شفرات 32 ألف ليرة والجبنة الشلل 10 آلاف ليرة والجبنة الحلوم 11 ألف ليرة والقريشة 1500 ليرة واللبنة الدوكما 3500 ليرة وزجاجة الحليب المعقم نصف ليتر 950 ليرة وقالب الزبدة البقرية 200غ بـ 4400 ليرة.

وأشار علي جمعة ممثل شركة ألمى التجارية المشاركة في سوق رمضان الخيري بمنتجات شركة ألبان دمشق إلى أن منتجات الشركة تباع في السوق بسعر أرض المعمل وبتخفيضات تصل لبعض المنتجات إلى أكثر من 25 بالمئة لافتاً إلى الإقبال المميز على منتجات الشركة نظراً للجودة التي تتمتع بها والتخفيضات على أسعارها.

أحمد سليمان 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: