آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

هيئة الاستثمار السورية تدعم قطاع الإنتاج الحيواني
April 29, 2021 16:54

هيئة الاستثمار السورية تدعم قطاع الإنتاج الحيواني
كل الأخبار
لأهمية قطاع الثروة الحيوانية، في تلبية الاحتياج المحلي وتحقيق الأمن الغذائي.
وافقت هيئة الاستثمار السورية على تشميل مشروع لتسمين العجول وزراعة المحاصيل العلفية في محافظة ريف دمشق بتكلفة استثمارية بلغت 962 مليون ليرة سورية.

تقدر طاقتة الإنتاجية السنوية 1000 رأس عجول مسمنة، و 100000 طن أعلاف مختلفة / قمح- ذرة-شعير/، ومن المتوقع له أن يحقق حوالي 20 فرصة عمل مباشرة في مختلف الاختصاصات التقنية والإدارية.

المصدر:  هيئة الاستثمار السورية SIA Syrian Investment Agency

 


  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: