آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

بتكوين تعوض بعض خسائرها
May 14, 2021 00:15

بتكوين تعوض بعض خسائرها

كل الأخبار/ طوكيو-سانا

عاودت بتكوين الارتفاع عن مستوى 50 ألف دولار في التعاملات الآسيوية اليوم لتعوض بعضاً من خسارة 17 بالمئة تكبدتها في أعقاب قول إيلون ماسك على تويتر إن شركة تسلا ستوقف قبول الدفع بالعملة المشفرة مقابل سياراتها.

وذكرت رويترز أن سعر أكبر العملات المشفرة في العالم هبط من نحو 54 ألفاً و819 دولاراً إلى 45 ألفا و700 دولار وهو أدنى مستوياتها منذ مطلع آذار الماضي لكنها عوضت نصف تلك الخسائر تقريباً في التعاملات الآسيوية المبكرة وكانت في أحدث التعاملات سجلت 51 ألفاً و99 دولاراً.

واتخذت إثريوم وهي ثاني أكبر العملات المشفرة في العالم المسار ذاته إذ تراجعت 14 بالمئة لتلامس مستوى منخفضاً عند 3550 دولارا قبل أن تعاود الزيادة عن مستوى أربعة آلاف دولار.

وكانت شركة تسلا أوقفت شراء المركبات باستخدام البتكوين بعد أن أبدى ماسك قلقه من الزيادة السريعة في استخدام الوقود الأحفوري لتعدين هذه العملة وخاصة الفحم الذي يحتوي على أسوأ انبعاثات من أي وقود آخر. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: