آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   اقتصاد  

التجاري يمنح قروضاً شخصية وعقارية تتجاوز 111 مليار ليرة في 2021
January 11, 2022 20:09

التجاري يمنح قروضاً شخصية وعقارية تتجاوز 111 مليار ليرة في 2021

كل الأخبار/ سانا

تجاوزت القيمة الإجمالية للقروض الشخصية وشراء العقار السكني أو التجاري الممنوحة من قبل المصرف التجاري السوري خلال عام 2021 عتبة الـ 111 مليار ليرة بعدد قروض يزيد على 13 ألف قرض.

ووفقا لإحصاءات التجاري السوري حصلت سانا على نسخة منها تم منح أكثر من 140 قرضاً “مهنياً وسلع معمرة” بقيمة إجمالية تجاوزت المليار ونصف المليار ليرة.

وبناء على تلك الأرقام فإن التسهيلات الائتمانية والقروض الممنوحة من قبل المصرف العام الماضي سجلت نسبة نمو تجاوزت الـ 300 بالمئة مقارنة بالعام 2020 ولا سيما أن حجم التسهيلات المباشرة والقروض الاستثمارية بلغ نحو 15 مليار ليرة.

يذكر أن التجاري السوري أطلق العام الماضي عدداً من المنتجات المتنوعة منها قرض شراء العقار في منتصف أيلول الفائت وقروض للعسكريين والعاملين المدنيين في وزارة الدفاع بميزات تفضيلية والقروض الشخصية لقوى الأمن الداخلي والعاملين المدنيين في وزارة الداخلية والجهات التابعة لها إضافة إلى حزمة من خدمات الدفع الالكتروني لتسديد فواتير المياه والكهرباء ومخالفات المرور والاتصالات والهاتف الخلوي.

وسيم العدوي 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: