الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

القضاء على إرهابيين في دوما ومزارع ريما والقابون ..مقتل 20 إرهابيا بريف تدمر بعضهم سعوديون ..احباط محاولة إرهابيين التسلل من لبنان....تدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة بمدينة حلب وريفها
December 16, 2013 13:45

القضاء على إرهابيين في دوما ومزارع ريما والقابون ..مقتل 20 إرهابيا بريف تدمر بعضهم سعوديون ..احباط محاولة إرهابيين التسلل من لبنان....تدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة بمدينة حلب وريفها

 
كل الأخبــــار - سورية الآن  :
قضت وحدات من قواتنا المسلحة على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في منطقة دوما ومزارع ريما
وحي القابون وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها صاروخ إسرائيلي الصنع داخل أوكار الإرهابيين في مدينة النبك.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا إنه تم تدمير سيارة محملة بأسلحة وذخيرة وإيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب شرق جامع حسيبة في مدينة دوما وحارة الديرية بين دوما وحرستا ومزارع عالية والعب والشيفونية.
وأضافت المصادر إن وحدة من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعة ارهابية جنوب غرب بيت سحم واوقعت أغلب افرادها قتلى ومصابين بينما تصدت وحدة ثانية لمجموعة ارهابية حاولت التسلل من منطقة يبرود الى مزارع ريما وقضت على العديد من أفرادها.
وفي مدينة النبك عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها قواذف آربي جي وصاروخ لاو إسرائيلي الصنع وصواريخ محلية الصنع وعدد من العبوات الناسفة بأحجام مختلفة وأصابع ديناميت و15 كيسا من مادة السماد ومواد أخرى تدخل في صناعة المتفجرات.
إلى ذلك لاحقت وحدة من قواتنا المسلحة مجموعة ارهابية مسلحة في حي القابون واوقعت اثنين من افرادها قتلى في محيط جامع الحسن.
إحباط محاولة إرهابيين التسلل من لبنان إلى ريف تلكلخ  
في هذه الأثناء أحبطت وحدات من جيشنا الباسل محاولة إرهابيين التسلل من لبنان إلى ريف تلكلخ ودمرت العديد من أوكارهم وتجمعاتهم في أحياء وقرى وبلدات في حمص.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم إيقاع مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في أحياء الصفصافة والورشة وباب هود وتدمير أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل تصدت بالتعاون مع قوات حرس الحدود لمجموعات إرهابية مسلحة حاولت التسلل من لبنان عبر موقعي المتهومة وجسر قمار إلى ريف تلكلخ بحمص وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية، لافتا إلى أن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة تسللت إلى قرى البرغوثية وعرشونة وسلام غربي وسلام شرقي في منطقة المخرم وقضت على العديد من أفرادها بينما دمرت وحدة ثانية أوكارا للإرهابيين في مدينة الرستن وقرب مفرق قرية الدوير بما فيها من أسلحة وذخيرة.
الجهات المختصة تقضي على 20 إرهابيا في ريف تدمر بعضهم من الجنسية السعودية
في ريف تدمر اشتبكت الجهات المختصة اليوم مع مجموعة إرهابية مسلحة في قرية الطيبة وأوقعت 20 من أفرادها قتلى وأصابت 15 آخرين بعضهم من جنسيات أجنبية.
وذكر مصدر لمراسل سانا إن الاشتباكات أسفرت ايضا عن تدمير 5 سيارات للإرهابيين مزودة برشاشات ثقيلة وأن من بين القتلى السعوديين محمد الدوسري وخالد مبارك البهلان.
تدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة والقضاء على إرهابيين في حلب
في حلب دمرت وحدات من جيشنا الباسل سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين وأوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوفهم في مدينة حلب وريفها.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على تجمعات للإرهابيين في كسارات الوضيحي ومعامل الشيخ سعيد وجنوب شركة الصرف الصحي وقرى كفر كار وبنان الحص وعربيد والجديدة وكويرس وكصكيص.
وأضاف المصدر إنه تم إيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في المدينة الصناعية ومحيط كل من النيرب ومشفى الكندي وسجن حلب المركزي لافتا إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت عددا من السيارات المحملة بذخيرة واسلحة متنوعة غرب المنصورة وعلى طريق الباب ورسم العبود ومنطقة الراشدين وقرية حندرات.
وفي مدينة حلب تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في السكري وكرم ميسر وقاضي عسكر وبستان القصر وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.
في سياق آخر قال مصدر في قيادة شرطة حلب لمراسل سانا إن طفلة استشهدت وأصيب 3 أطفال آخرين جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على مدرسة الكهرباء المحدثة للتعليم الأساسي في حي حلب الجديدة.
تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين في درعا 
وقضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على أعداد من الإرهابيين في عدد من أحياء درعا البلد ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من جيشنا الباسل لاحقت مجموعات إرهابية مسلحة قرب شركة الكهرباء وفي محيط تجمع المدارس ومحيط جامع الحسن وجنوب شرق مركز 7 نيسان للدعم النفسي في حي الحمادين والمخيم وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.
وأضاف المصدر إنه تم تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة جنوب غرب بناء المهندسين ومحيط جامع أبو هريرة وجامع سعد بن أبي وقاص.



  عدد المشاهدات: 6237

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: