الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

قواتنا الباسلة تدك أوكار الإرهابيين وتقضي على العشرات منهم بعضهم مما يسمى لواء الإسلام وغالبيتهم من جنسيات غير سورية
December 29, 2013 06:31

قواتنا الباسلة تدك أوكار الإرهابيين وتقضي على العشرات منهم بعضهم مما يسمى لواء الإسلام وغالبيتهم من جنسيات غير سورية

كل الأخبار - سانا

دمرت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا وتجمعات للإرهابيين في دوما وقضت على العشرات منهم بعضهم مما يسمى لواء الإسلام وغالبيتهم من جنسيات غير سورية.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن من بين القتلى مهدي العنيزي وسليم الشمري وعايد الفهد وبوشار تاندار وعبد الله البكار وسيف الضراونة وعويد المشعل.

وقضت وحدات من جيشنا الباسل على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها خلال عمليات نوعية نفذتها اليوم ضد أوكارهم في قرى وبلدات بإدلب وحمص ودمرت لهم 10 سيارات محملة بالأسلحة والذخيرة.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت عددا من الإرهابيين قتلى في قرية كفر عويد بريف معرة النعمان بإدلب من بينهم رضوان الأبرش متزعم إحدى المجموعات الإرهابية وحسن المصري ومثقال الهيل وحسان مستو وأحمد شريف وزهير ياسين ومحمد غريبة وفهد مغلاج ورؤوف الخالد وتامر إبراهيم ودمرت لهم 10 سيارات محملة بأسلحة وذخيرة.

وأضاف المصدر إنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة في قرى سرجة ومعرتمصرين وفيلون ومحيط مطار أبو الضهور والشويحة والدبسية والبويطي وتدمير أدوات إجرامهم.

وفي حمص سقطت أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد تجمعاتهم في قرى كفرلاها والخالدية والمشجر الجنوبي وجبل الشاعر في منطقة تدمر.




  عدد المشاهدات: 7055

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: