الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

توجيه ضربات قاضية للإرهابيين في يبرود والقضاء على أعداد كبيرة منهم بحمص وحلب وتدمير سيارات محملة أسلحة وذخيرة بدير الزور
February 04, 2014 11:17

توجيه ضربات قاضية للإرهابيين في يبرود والقضاء على أعداد كبيرة منهم بحمص وحلب وتدمير سيارات محملة أسلحة وذخيرة بدير الزور

كل الأخبار - سانا
وجهت قواتنا الباسلة ضربات قاضية لمجموعات إرهابية في منطقة يبرود ودمرت لهم عدداً من الآليات بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين وقضت على إرهابيين تسللوا من حي الورشة إلى شارع الوادي في حي باب السباع الآمن بمدينة حمص. كما دمرت خمس سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين ونفقاً كانوا يستخدمونه في تنقلاتهم في دير الزور. فيما أوقعت عشرات القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين في أحياء الجندول وهنانو والمرجة ودوار الجاووز وكرم الضمان في مدينة حلب.
فقد أوقعت وحدات من جيشنا الباسل اليوم مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية خلال عمليات نوعية مركزة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في قرى وبلدات بريف دمشق.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا إن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع إرهابيين عند دوار الفرن وحي الجمعيات في مدينة داريا وأوقعت عددا منهم قتلى بينما دكت وحدة ثانية اوكارا للارهابيين في خان الشيح ومزارعها بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وأضافت المصادر إن وحدات من جيشنا الباسل وجهت ضربات قاضية لمجموعات إرهابية في منطقة يبرود ودمرت لهم عددا من الآليات بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين.
وفي محيط معلولا وقرب جبعدين سقطت مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفردها قتلى خلال عمليات نوعية مركزة ودقيقة لوحدات من جيشنا الباسل في حين تم تدمير اوكار للارهابيين في بلدتي الملاحة والمعلقة في منطقة جيرود بالريف الشمالي الشرقي ومزارع عالية ومزارع العب بمنطقة دوما.
إلى ذلك قضت وحدة من جيشنا الباسل على عدد من إرهابيي ما يسمى الجبهة الإسلامية في منطقة التوسع بمدينة عدرا العمالية السكنية ومن بين القتلى أنس ريحان متزعم إحدى المجموعات الإرهابية.
20140204-170023.jpg
وقضت وحدات من جيشنا الباسل على إرهابيين تسللوا من حي الورشة إلى شارع الوادي في حي باب السباع الآمن بمدينة حمص ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
وأضاف مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إنه تم إيقاع أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى في حي القرابيص وقرى الدار الكبيرة والخالدية والغاصبية من بينهم غازي دخان أحد متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة.
إلى ذلك سلم عدد من الإرهابيين أنفسهم وأسلحتهم لإحدى الوحدات العسكرية في حي جورة الشياح.
تدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم في دير الزور
في دير الزور دمرت وحدات من جيشنا الباسل اليوم خمس سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين ونفقا كانوا يستخدمونه في تنقلاتهم وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.
وأفاد مصدر لمراسل سانا بأن وحدة من جيشنا الباسل دمرت سيارة مزودة برشاش مضاد للطيران في حي الصناعة وقضت على أعداد من الإرهابيين من بينهم أسامة المزعل وإياد عيسى وعمار الكنش وأكرم العيسى.
وأشار المصدر إلى أنه تم إيقاع 4 قتلى قرب كراج الانطلاق القديم بينما دمرت وحدة من جيشنا الباسل 4 سيارات بمن فيها عند دوار غسان عبود ونفقا بطول 29 مترا كانت المجموعات الإرهابية المسلحة تستخدمه للتنقل وتخزين الأسلحة والذخيرة في حي الجبيلة.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة في حي المطار وأردت عددا من أفرادها قتلى من بينهم محمد مطر البنيان ومحمد خالد الأشعل وعلاء حسن الخليل وحسن حسين الجديد.
القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة في حلب وإدلب وتدمير أسلحتها وذخيرتها
وفي حلب دمرت وحدات من جيشنا الباسل سيارات محملة بأسلحة وذخيرة وأوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة وأوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوفها في أحياء وقرى وبلدات بحلب وإدلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم في أحياء قاضي عسكر وكرم ميسر وكرم الجزماتي في مدينة حلب.
وأضاف المصدر ان وحدات من جيشنا الباسل أوقعت عشرات القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين في احياء الجندول وهنانو والمرجة ودوار الجاووز وكرم الضمان في مدينة حلب.
ولفت المصدر إلى أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة في قرى وبلدات الجديدة وكويرس وعربيد وعلى محور الشويخة معارة الارتيق ومحيط سجن حلب المركزي بينما دمرت وحدات من جيشنا الباسل سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في عزان والمدينة الصناعية.
من جهة أخرى استشهد طفل وامرأة وأصيب سبعة مواطنين جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون مقابل الفرن السياحي في حي الميدان بمدينة حلب.
وفي إدلب دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا وتجمعات للإرهابيين في بلدتي نحلة وكفرلاتا وأوقعت العديد منهم بين قتيل ومصاب.
إصابة أربعة مواطنين ووقوع أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية في دمشق وحلب وحمص
من جهة أخرى أصيب مواطنان اليوم جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على حي العمارة السكني في مدينة دمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون سقطت على منزل في شارع الملك فيصل في حي العمارة السكني ما أدى إلى إصابة شاب وفتاة وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل.
وأفاد المصدر إن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة زرعوها في دراجة هوائية على مفرق الكلاسة في حي العمارة ما أدى إلى إصابة مواطنة وإلحاق أضرار مادية بإحدى السيارات المركونة في المكان.
وأضاف المصدر إن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في شارع 29 أيار وأدت إلى تضرر أحد المنازل المهجورة دون وقوع إصابات بين المواطنين.
وفي حلب استهدف إرهابيون بقذيفتين صاروخيتين مبنى القصر البلدي ما ادى إلى إصابة أحد المهندسين وتضرر عدد من المكاتب الخدمية في المبنى.
إلى ذلك سقطت عدة قذائف هاون أطلقها إرهابيون على قريتي جبورين وكفرنان بحمص ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين الأهالي.
20140204-161203.jpg
20140204-161227.jpg
20140204-161248.jpg



  عدد المشاهدات: 6177

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: