الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

عمليات دقيقة ضد أوكار الإرهابيين بريف حلب والقضاء على مجموعات إرهابية في ريفي دمشق ودرعا والتصدي لمحاولة اعتداء على إحدى النقاط العسكرية بحماة
February 07, 2014 09:50

عمليات دقيقة ضد أوكار الإرهابيين بريف حلب والقضاء على مجموعات إرهابية في ريفي دمشق ودرعا والتصدي لمحاولة اعتداء على إحدى النقاط العسكرية بحماة

كل الأخبار - سانا
قضت وحدات من جيشنا الباسل على إرهابيين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية و جبهة النصرة ودمرت لهم العديد من الأوكار والتجمعات بما فيها من أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات في مدينة عدرا العمالية السكنية وجوبر ودوما وداريا وخان الشيح ويبرود ورنكوس بريف دمشق.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم القضاء على مجموعة ارهابية مسلحة مما يسمى الجبهة الاسلامية في الجزيرة السادسة عشرة في مدينة عدرا العمالية السكنية بينما اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع إرهابيين شرق الكورنيش الوسطاني في حي جوبر وأوقعت ثلاثة منهم قتلى.
وأضافت المصادر إن وحدة من جيشنا الباسل دمرت أوكارا للإرهابيين بما فيها من اسلحة وذخيرة في مزارع الاشعري والعب بمنطقة دوما وبلدة عربين بينما سقط ثلاثة إرهابيين قتلى خلال عمليات جيشنا الباسل ضد تجمعاتهم في مدينة داريا.
وأشارت المصادر إلى أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بعضها من /جبهة النصرة/ في خان الشيح ومزارع ريما بمنطقة يبرود ومزارع بلدة رنكوس.
عمليات نوعية مركزة ودقيقة ضد أوكار وتجمعات الإرهابيين في حلب
سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية مركزة ودقيقة نفذتها وحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم وتجمعاتهم في أحياء وقرى وبلدات بحلب.20140207-173519.jpg
وذكر مصدر عسكري لـ سانا إن العمليات أسفرت عن تدمير عدد من أوكار المجموعات الإرهابية المسلحة بما فيها من أسلحة وذخيرة في قرى وبلدات كويرس وعربيد وجديدة وحميمة ونصرالله.
وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 15 إرهابيا ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل وجرافة كانوا يستخدمونها في إقامة السواتر لإعاقة منع تقدم جنودنا البواسل في ملاحقة الإرهابيين في محيط قرية رسم العبود.
ولفت المصدر إلى أنه تم إيقاع مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين وتدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في المدينة الصناعية بمنطقة الشيخ نجار وماير وتل جبين والمسلمية وعبطين.
إلى ذلك اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع إرهابيين في أحياء الحدادين والخانات وكرم ميسر والمرجة والنيرب في مدينة حلب وقضت على العشرات منهم.
التصدي لإرهابيين حاولوا الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في منطقة صوران شمال شرق حماة
وفي منطقة صوران شمال شرق حماة صرح لمصدر لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل تصدت  لأفراد مجموعة إرهابية مسلحة حاولوا الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين مضيفا إن من بين الإرهابيين القتلى محمود محمد حساني وعبد الرحمن محمد محمود ومحمد محمود النبهاني.
وفي ريف درعا قال مصدر عسكري ، إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها حاولت الاعتداء على احدى النقاط العسكرية قرب محطة الكهرباء شرق المجبل.
وأضاف المصدر في تصريح لـ سانا إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في حي السبينة بدرعا البلد وجنوب بلدة خربة غزالة بريف درعا وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.
استشهاد 9 مواطنين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حيي الجميلية والمشارقة بحلب
من جهة أخرى، أفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لـ سانا عن استشهاد 9 مواطنين وإصابة 19 آخرين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حيي الجميلية والمشارقة.



  عدد المشاهدات: 7638

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: